العيد في قطر في كورنيش الدوحة .. موكب للبالونات الضخمة وأكثر

العيد في قطر في كورنيش الدوحة
العيد في قطر في كورنيش الدوحة .. موكب للبالونات الضخمة وأكثر

احتفالاً بعيد الفطر لهذا العام، تستضيف قطر للسياحة مهرجان العيد هو الأول من نوعه، والذي يقام على كورنيش الدوحة من 3 إلى 5 مايو 2022، والدخول مجاناً للجمهور. يتضمن المهرجان موكب للبالونات الضخمة هو الأول من نوعه في المنطقة، وفرقة موسيقية جوالة، وعروض غنائية حية، وعروض للعديد من الفنانين، وألعاب الكرنفال، وأكشاك الطعام، وعروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيئ أفق الدوحة يومياً عند الساعة 9 مساء.

تبدأ العروض الغنائية خلال المهرجان عند الساعة السابعة والنصف مساءً، بمشاركة أشهر الفنانين المحليين والاقليميين، ويحيي الفنان العراقي محمود التركي الحفل الغنائي الأول يوم الثلاثاء 3 مايو، كما يحيي الفنان القطري ناصر الكبيسي حفل غنائي يوم الأربعاء 4 مايو تعاونه فرقة موسيقية محلية، إضافة إلى الفنان السعودي سلطان خليفة الذي سيقدم أشهر أغانيه يوم الخميس 5 مايو.

وسيكون كورنيش الدوحة خلال المهرجان، وعلى مدى ثلاثة أيام، منطقة للمشاة حتى يتمكن المقيمون في قطر والزوار من تجربة أحد أكثر الشوارع شهرة في العاصمة بطريقة مبتكرة ومميزة. كما سيتمكن الزوار من التعرف على بعض المعالم الثقافية البارزة في قطر لقربها من المهرجان كمتحف قطر الوطني، وسوق واقف أحد أقدم وأشهر الأسواق، ومنطقة مشيرب قلب الدوحة التاريخية التي تم تجديدها بشكل مستدام وتضم أكبر ساحة عامة مغطاة في المنطقة، إضافة إلى مساحات مخصصة للفنون والتصميم، والعديد من الفنادق والمطاعم.

توفر الاحتفالات لزوار قطر لمحة سريعة عن التجارب التي تقدمها الوجهة التي تستعد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 ™ في وقت لاحق من هذا العام. كما يمكن للزوار التخطيط لزيارتهم مع ديسكفر قطر للاستمتاع بالاحتفالات واستكشاف تجارب ومغامرات جديدة.

تابعي المزيد: أجمل الأنشطة والفعاليات في عيد الفطر في الرياض