والدة كريس روك تعلق على صفعة الأوسكار

صفعة الأوسكار
صفعة الأوسكار - الصورة من وكالة رويترز
في مقابلة لها مع محطة WIS-TV الإخبارية، تحدثت والدة الممثل العالمي كريس روك عن الصفعة التي تلقاها نجلها في حفل الأوسكار من الممثل العالمي ويل سميث.
وأشارت روزالي روك، المتحدثة التحفيزية والمؤلفة، إلى أنها تلقت هي الصفعة حينها، حيث قالت: "حين وجّه ويل الصفعة لكريس، شعرت أنه وجّهها لنا جميعاً. لكنه صفعني أنا في الحقيقة، لأنك حين تؤذي ابني، فإنك تؤذيني".
واللافت أن والدة كريس روك اعتقدت، كما ظن الجميع في البداية، أن ما حصل كان متفقاً عليه سابقاً، وأن ما حصل كان مجرد مشهد تمثيلي، لكنها أدركت حقيقة ما حصل، بعد أن بدأ ويل سميث بتوجيه الكلمات النابية له فور عودته إلى مقعده.
وعندما وجّه لها السؤال حول ما يمكن أن تقوله لويل سميث في حال التقت به، فكان جوابها: "ما الذي كنت تفكر فيه حين وجهت تلك الصفعة لكريس؟ كان من الممكن أن يترتب على فعلتك الكثير من الأشياء كان من الممكن أن يسقط كريس للخلف، أو يتم اعتقالك من قبل الشرطة".
أما عن حالة كريس روك بعد الصفعة، فقالت روزالي إن ابنها بحالة أفضل الآن، إلا أنه ما زال يحاول استيعاب ما حدث؛ لأنه لم يكن يتوقع أن تؤدي دعابة عابرة إلى ذلك.
يشار إلى أن كريس روك كان قد أعلن أنه لن يتحدث عن الصفعة التي تعرض لها من الممثل ويل سميث في حفل الأوسكار، إذا لم يتقاضَ أجراً عن ذلك.
وقال كريس: "أنا بخير، لديّ عرض كامل، ولا أتحدث عن ذلك حتى أحصل على أجر"، كما أنه قال عن طريق المزاح: "الحياة جيدة واستعدت سمعي بعد الصفعة".
وكانت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، قد عرضت مبلغاً خيالياً على النجم الكوميدي كريس روك؛ للحلول ضيفاً في برنامجها والحديث عن حادثة صفع النجم ويل سميث له في حفل الأوسكار.
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية عرضت أوبرا على كريس مبلغ مليونَيْ جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل 2.6 مليون دولار، مقابل ظهوره في برنامجها.
ولكن لم تكشف الصحيفة فيما إذا كان كريس قد وافق على هذا العرض أم أنه سيفضّل عدم التحدث عن الأمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».