اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمينا العبد لـ«سيدتي»: «أحلام سعيدة» تجربة مهمة وأجهز لـ«فضل ونعمة» و«البحث عن علا 2»

ياسمينا العبد خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
ياسمينا العبد خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

أعربت الفنانة الشابة ياسمينا العبد عن فرحتها وسَعادتها بتحقيق مسلسل «أحلام سعيدة» ردود فعل إيجابية لدى الجمهور المتابع له في رمضان، ولكنّها في الوقت نفسه أَبدَت حُزنها لعدم اجتماعها بالنجمة الكبيرة يسرا، حيث لم تَجمعهما أيّ مشاهد أو تَتَقَابَل معها في «لوكيشن» التصوير، ولكنها هَوّنت على نفسها بأنّ الأعمال القادمة من المؤكد ستربحها معها.
وخلال لقائها بـ«كاميرا سيدتي» قالت ياسمينا عن مسلسل أحلام سعيدة: «فريق العمل رائع جداً، الذين عملت معهم سواء النجوم انتصار وغادة عادل وهشام إسماعيل والمخرج عمرو عرفة، والذين تَعَلّمت منهم الكثير والارتجال التلقائي. فكواليس العمل كانت من ألطف وألذ الكواليس التي خُضتَها مُؤَخّراً، وكانت مشاعري صادقة. وبالنسبة ليسرا فأتمنى أن تجمعنا أعمال قادمة قريباً».

ياسمينا العبد خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي


أمّا مسلسلها البحث عن علا الذي شَاركت فيه مؤخراً مع النجمة هند صبري وسوسن بدر وهاني عادل والعديد من النجوم فتحدثت ياسمينا عن كواليس التعاقد وقالت: «كان أول مسلسل لي في مصر، وهذا عمل كبير مع منصة نتفليكس العالمية، ومع النجمة هند صبري التي أحببتها جداً وأحترمها على المستوى الشخصي جداً، بالإضافة للنجمة الكبيرة سوسن بدر، وكذلك هاني عادل وندى موسى والليثي». وتابعت: «الفنان محمود الليثي كان من أَكثر الأشخاص الذين يُضحِكُونَنِي في فريق العمل».
وعن تحضيرات الموسم الثاني من «البحث عن علا»، فكشفت ياسمينا وقالت: «متحمسة جداً للموسم الثاني إن شاء الله، ودوري (زينة) أحببته جداً، حيث إنّه قبل مسلسل البحث عن علا لم أجد دوراً يناسبني في الفئة العمرية الخاصة بي، إذ كانت الأدوار المعروضة عليّ صغيرة جداً».

ياسمينا العبد - الصورة من حسابها على انستغرام


وتحدثت عن دورها (زينة) في الموسم الثاني في البحث عن علا، فقالت: «مساحة الدور إن شاء الله - دور زينة - ستكون كبيرة، إذ إن يتميز بالكثير من العمق الإنساني ولكنه في الوقت نفسه ساخر جداً ومليء بالكوميديا والبسمة والضحك».
وعن أعمالها القادمة تَحَدّثت ياسمينا وكشفت: «أخوض فيلم (فضل ونعمة) مع النجمة هند صبري والفنان ماجد الكدواني، حيث سَأُجَسِّد دور ابنتيهما، وهو من إخراج رامي إمام، وسيدور في إطار من الكوميديا».
أمّا في عَملها الذي حَصَدَ تصويت الجمهور في مهرجان القاهرة السينمائي الماضي (بنات عبد الرحمن)، فقالت عن كواليس التعاقد: «المخرج زيد أبو حمدان تَعَرّفت عليه عندما كُنتُ مُقيمة في دبي حيث كان لقاؤنا من خلال الإعلانات التي قُمتُ بتصويرها في دبي وتقابلنا بالصدفة عندما كان عمري 12 عاماً، وصورت الفيلم وأنا أبلغ 13 عاماً، وقال لي وقتها إنّه يُنَفِّذ فيلماً قريباً مع صبا مبارك هو الفيلم أردني، والشخصية تبلغ من العمر 15 عاماً، والحمد لله أنّ الفيلم أعجب الجمهور وحصد جائزة أَفضل فيلم في مهرجان القاهرة لتصويت الجمهور، والذي جَسّدت فيه دوره ابنة صبا».
أمّا عن أبرز التحديات التي واجهتها في فيلم «بنات عبد الرحمن» فقالت: «اللهجة الأردنية كانت صعبة جداً، وقد ساعدني زيد أبو حمدان وصبا مبارك لإتقان اللهجة، بالإضافة للفريق كله كان يُساعِدَني - سواء شقيقة صبا المنتجة آية وحوش، وأبطال العمل - في إتقان اللغة العربية التي أحاول تحسينها. بالفعل كانت تجربة جيدة».


وعن مُشَارَكتها في فيلم «ديزني» «Theodosia» الذي تظهر فيه كأميرة عربية تُمارس السحر فقالت: «جاءني الأوديشن وأنا أدرس في الـuk والاختبار كان طويلاً كان في دبي وسط فريق كامل من المتقدمين، وقد تخطيته الحمد لله. فهو فيلم باللغة الإنجليزية كاملاً». وأضافت ياسمينا: «الفيلم يخوضه أربعة أبطال وأجسد فيه دور أميرة مصرية تدعى البرنسيس صفية. ويتحدث الفيلم عن علم المصريات باللغة الإنجليزية، ويعرض على القنوات الأجنبية المشفرة وأو إس أن، والقنوات البريطانية، وإن شاء الله سيعرض في مصر قريباً».
أمّا عن أُمنياتها في الغناء والتمثيل ومواهبها المتعددة وجمعها بينهما فقالت ياسمينا: «أتمنى أن أشارك في فيلم ميوزكل فيه استعراضات غنائية وموسيقية، كما أتمنى أن يكون باللغة المصرية ويتم تصويره في مصر».
وأخيراً خَتَمَت لقائها بأُمنِيّة غَريبة أو مستحيلة بعض الشيء، حيث مازحت «كاميرا سيدتي» فقالت: «كنت أتمنى أن أُغَنِّي مع الراحلة سعاد حسني، رحمها الله. وهناك العديد من المطربين الذين أود الغناء معهم. أمّا أكثر هواياتي هو سماع موسيقى المسرح الغنائي باللغة الأجنبية، وإن شاء الله سيكون هناك إنتاجات عربية قريباً أكون بطلتها».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»