اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديوان المظالم يعلن أسماء المرشحين والمرشحات لوظائفه ويدعوهم للمقابلة الشخصية

ديوان المظالم
ديوان المظالم

أعلن ديوان المظالم عن أسماء 769 مرشحًا ومرشحة لإجراء المقابلة الشخصية، وذلك إلحاقًا لإعلان ديوان المظالم شغل عدد ( ٧٨ ) وظيفة إدارية عن طريق التعاقد وذلك عبر منظومة التوظيف الإلكتروني (جدارة +) بتاريخ ٢٤/ ٨/ ١٤٤٣هـ.

وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي لديوان المظالم فإنّ الديوان يدعو المرشحين المرفقة أسماؤهم لإجراء المقابلة الشخصية ومطابقة الوثائق ابتداءً من يوم الاثنين ٨/ ١٠/ ١٤٤٣هـ وحتى يوم الاثنين ١٥/ ١٠/ ١٤٤٣هـ، بالمقر الرئيس لديوان المظالم في مدينة الرياض.

تجدر الإشارة أنه يجب على المرشحين للمقابلة الشخصية الحضور في الموعد المحدد والذي سيتم إرساله برسالة نصية لرقم الجوال المسجل بمنظومة جدارة علمًا بأنه سيتم استبعاد أي مرشح لم يحضر موعد المقابلة الشخصية المحدد له.

المستندات المطلوبة أثناء المقابلة:


1/ أصل الهوية الوطنية.
2/ أصل المؤهل العلمي.

أسماء المرشحين


يمكن الاطلاع على أسماء المرشحين من خلال زيارة الرابط التالي:
https://www.bog.gov.sa

مواعيد ومقر المقابلات


يذكر أنّ موعد المقابلات سيكون ابتداءً من يوم الاثنين 8 شوال 1443هـ (9 مايو 2022م)، وحتى يوم الاثنين 15 شوال 1443هـ (16 مايو 2022م).
أما مكان المقابلة فسيكون في المقر الرئيس لديوان المظالم في مدينة الرياض.

ديوان المظالم


ديوان المظالم هو هيئة قضاء مستقلة في السعودية ترتبط مباشرة بالملك، وتضم 16 محكمة إدارية موزعة على مناطق المملكة، تسعى لإرساء العدل والإنصاف والرقابة القضائية الفاعلة على الأعمال الإدارية من خلال الدعاوى الماثلة أمامه، لضمان حسن تطبيق الأنظمة واللوائح المقررة وتمكين صاحب الحق من وسائل التظلم. تم تحديد اختصاصات ديوان المظالم ومهامه بموجب مرسوم ملكي رقم (م/51) في عام 1982م، والمرسوم الملكي رقم (م/ 3) في عام 2014 الذي ينص على نظام المرافعات بديوان المظالم.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"