التأمينات الاجتماعية تؤكد استمرار عمل قنوات خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر

التأمينات الاجتماعية تؤكد استمرار عمل قنوات خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك
التأمينات الاجتماعية

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

استمرار عمل التأمينات الاجتماعية خلال عيد الفطر

وبينت التأمينات الاجتماعية، أن استمرارية العمل ستكون عبر مركز الاتصال وقنوات الخدمة الرقمية، من خلال الرقمين: 8001243344 – 920014000 أو عبر مراسلة حساب العناية بالعملاء في تويتر GOSICARE@، أو زيارة بوابة المؤسسة الإلكترونة على الرابط. www.gosi.gov.sa.

مواعيد عمل التأمينات الاجتماعية خلال عيد الفطر

وأوضحت المؤسسة، أن ذلك سيكون بدءاً من يوم الثلاثاء 25 رمضان الحالي الموافق 26 أبريل 2022م وحتى يوم الأحد 30 رمضان الموافق 1 مايو 2022م من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 مساءً، عدا يوم الجمعة، إذ ستكون الخدمات فيه متاحة من الساعة الـ 1 مساءً وحتى الـ 5 مساءً، فيما سيتوقف العمل أول وثاني أيام عيد الفطر، مشيرةً، إلى أن العمل في 3 شوال الموافق 4 مايو من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 1 مساءً وحتى 5مساءً.

ولفتت التأمينات الاجتماعية، إلى أن حسابها على منصة "تويتر" للعناية بالعملاء، سيقدم خدماته طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك بما فيها أيام إجازة نهاية الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 فجراً، فيما سيتوقف العمل في أول وثاني أيام العيد السعيد، على أن يستأنف العمل بذات الأوقات من يوم الأربعاء 3 شوال الموافق 4 مايو.

وفي سياق أخر، فقد كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، مؤخراً، عن خدمة الزيارة الافتراضية والفئة المستفيدة ومتطلبات وخطوات الخدمة.

خدمة الزيارة الافتراضية

وأوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أول أمس الاثنين، أن خدمة الزيارة الافتراضية توفر التواصل المرئي مع موظفي خدمة عملاء التأمينات الاجتماعية لتقديم كافة الخدمات الإلكترونية والإجابة عن جميع الاستفسارات دون الحاجة لزيارة أي من فروع المؤسسة، مشيرة إلى أن الفئة المستفيدة من هذه الخدمة جميع العملاء.

وحول متطلبات وخطوات الخدمة، أوضحت المؤسسة أن متطلبات الخدمة هي تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز، مضيفة أن خطوات الخدمة تشمل 4 خطوات، وهي كالتالي:

- الخطوة الأولى: الدخول على الخدمة بالنقر على زر "ابدأ الخدمة".

- الخطوة الثانية: تعبئة البيانات الشخصية ثم اختيار "إرسال

- الخطوة الثالثة: الانتقال إلى صفحة الانتظار ومن خلالها يتم عرض زمن الانتظار المتوقع.

- رابعًا، بإمكان العميل إنهاء المكالمة بالنقر على أيقونة "إنهاء المكالمة" قبل الدخول على الموظف.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"