فيديو: أليك بالدوين خلال التحقيق بعد حادثة مقتل مديرة التصوير

أليك بالدوين
أليك بالدوين - الصورة من وكالة رويترز
نشر ضابط أمريكي في ولاية نيو مكسيكو، وتحديداً في مدينة سنتا في، عدة صور وفيديوهات التقطت في الدقائق والساعات الأولى لحادثة مقتل مديرة التصوير في فيلم "راست" تظهر للحادثة.
ويظهر الفيديو الأول الدقائق الأولى بعد الحادثة ومحاولة إنقاذ هالينا هاتشينز​ من الرصاصة التي انطلقت من مسدس الممثل أليك بالدوين خلال تصوير أحد المشاهد.
كما نشر فيديو آخر يظهر النجم أليك بالدوين خلال تحقيق الشرطة معه حول تفاصيل ما جرى، واللافت أن أليك في تلك اللحظات لم يكن يعرف أن هالينا قد فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى.
وخلال التحقيق قال أليك أنه يستخدم هذا المسدس في التصوير منذ أكثر من أسبوعين، وكانت الأمور جيدة، وفي ذلك اليوم وعندما عاد من استراحة الطعام لاستكمال التصوير، حمل المسدس، وهو على يقين بأنه مسدس خاص بالتصوير ولايمكن أن يكون محشواً بطلقات نارية حقيقية، وأطلق النار بحسب المشهد التمثيلي، إلا أنه صدم بأن رصاصاً حقيقياً أطلق منه وأصاب هالينا في كتفها وشخصاً آخر.
كما أوضح أليك أن هناك أحد الشخاص كان يتولى مهمة الإشراف على المسدس والتأكد من وضع طلقات غير حقيقية، خاصة بالتصوير وأنه لم يكن يعلم أبداً أن المسدس محشو بطلقات حقيقية.
يشار إلى أن التحقيق لم يكشف حتى اليوم ما إذا كان الطلقات قد وضعت عن طريق الخطأ أو أن أحداً وضعها عن قصد.

وكان محامي الممثل العالمي ​أليك بالدوين قد أعلن​ بأنه بعد التحقيق الذي أجرته شرطة ولاية نيو مكسيكو مع موكله، أعلنت المحكمة براءة النجم من ارتكاب أي مخالفة للقانون في حادثة إطلاق الرصاص الذي توفيت على أثره مديرة التصوير في موقع تصوير فيلم (راست).
كما أشار المحامي إلى أن التحقيق ذكر أن الممثل كان يعتقد بأنه لا وجود لطلقات حية في مسدسه، في الوقت الذي انتقد التقرير منتجي فيلم (راست) بسبب ثغرات أمنية "متعمدة" أدت لمقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز.
يشار إلى أنه قد تم فرض غرامة مالية على الشركة المنتجة قدرها 137 ألف دولار أميركي وهي أقصى غرامة ممكنة.
وقامت عائلة ​هالينا هاتشينز​ مديرة تصوير فيلم ​«راست​» برفع دعوى على الممثل الأميركي أليك بالدوين مطالبة بعطل وضرر كبير.
واتهمت العائلة الممثل البالغ من العمر 63 عاماً بتجاهل عدد من معايير السلامة الخاصة بالعمل في مواقع تصوير الأفلام، وعلى ذلك قامت العائلة برفع الدعوى المدنية في «سانتا في» بولاية نيو مكسيكو، نيابة عن ماثيو هاتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة هالينا هاتشينز وابنهما البالغ من العمر 9 أعوام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»