الموارد البشرية السعودية: اليوم إيداع معونة شهر رمضان

الموارد البشرية السعودية اليوم إيداع معونة شهر رمضان 
معونة شهر رمضان المبارك

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن إيداع معونة شهر رمضان المبارك، اليوم الثلاثاء، وذلك بشكل تدريجي.

ويأتي ذلك بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال؛ معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

اليوم إيداع معونة شهر رمضان المبارك

وأوضح الحساب الرسمي للعناية بالمستفيدين التابع لوزارة الموارد البشرية عبر موقع "تويتر"، ردًا على العديد من الاستفسارات في هذا الشأن: أنه سيتم إيداع معونة شهر رمضان المبارك بشكل تدريجي هذا اليوم لمن صدرت نتيجة الأهلية (مؤهل) في الدفعة الخامسة.

التحقق من الأهلية يتم بشكل شهري

وأضاف، يتم التحقق من أهلية المستفيدين بشكل شهري، وفي حال كانت حالة الاهلية (غير مؤهل) يمكنك إعادة تقديم الطلب بعد تصحيح البيانات أو تقديم إعتراض.

توجيه خادم الحرمين الشريفين

وكان خادم الحرمين الشريفين قد وجه بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال؛ معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

بدوره، رفع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصعر "تويتر"، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه البادرة الكريمة، والتي تمثلت في توجيهه الكريم بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال؛ معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

معونة شهر رمضان تشمل مستفيدي النظام القديم والمطور

ممن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سعد آل حماد، عبر حسابه على موقع "تويتر"، التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بصرف أكثر من 2 مليار ريال سعودي معونة شهر رمضان المبارك- لمستفيدي الضمان الاجتماعي يشمل مستفيدي النظام القديم والمطور.

ومن المنتظر إيداع مبالغ معونة شهر رمضان المبارك في الحسابات البنكية للمستفيدين بمبلغ 1000 ريال للعائل و 500 ريال للتابع بشكل مباشر خلال الساعات القادمة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"