ظهور كيت ميدلتون بجانب الأمير ويليام بمناسبة يوم أنزاك

كيت ميدلتون- الصورة من موقع People
كيت ميدلتون- الصورة من موقع People
انضمت "كيت ميدلتون" إلى زوجها الأمير "ويليام" في تكريم الأستراليين والنيوزيلنديين الذين قُتلوا في الحرب العالمية الأولى. بمناسبة يوم أنزاك ANZAC Day، يوم الاثنين، حضر الأمير "ويليام" قداساً مؤثراً في النصب التذكاري للحرب في لندن، ووضع إكليلاً من الزهور نيابة عن جدته الملكة إليزابيث.
توجه "ويليام"، 39 عاماً، بعد ذلك إلى خدمة يوم أنزاك Anzac Day Service لإحياء الذكرى وخدمة الشكر في كنيسة وستمنستر آبي، حيث انضمت إليه زوجته "كيت ميدلتون" في مكان زفافهما الملكي.

كيت ميدلتون في إطلالة مُعاد تدويرها


أعادت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 40 عاماً، تدوير فستان المعطف الكريمي الذي كانت ترتديه سابقاً في حفل تعميد الأميرة "تشارلوت" في عام 2015 مع غطاء رأس على شكل هالة.
كما ارتدت كل من "كيت" والأمير "ويليام" دبابيس الخشخاش الحمراء، وهي زهرة اصطناعية تم استخدامها منذ عام 1921 لإحياء ذكرى العسكريين الذين لقوا حتفهم في الحرب. هذا وترتدي العائلة المالكة بفخر دبابيسهم عندما يكرمون القوات المسلحة التي ضحت بحياتها.
يُعتقد أن رمز الخشخاش قد أتى من قصيدة In Flanders Fields لـ"جون ماكراي"، وهي قصيدة عن الحرب العالمية الأولى.

يوم أنزاك ANZAC Day


يحتفل يوم أنزاك بأول معركة كبرى شاركت فيها القوات الأسترالية والنيوزيلندية خلال الحرب العالمية الأولى. وقد تم تكريمه في لندن منذ الذكرى الأولى لهبوط أنزاك في شبه جزيرة جاليبولي في عام 1916، عندما حضر الملك "جورج الخامس" خدمة في كنيسة وستمنستر أبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»