كيت ميدلتون تستعين بمصممة فستان زفافها لفستان اليوبيل البلاتيني

كيت ميدلتون- الصورة من موقع People
كيت ميدلتون- الصورة من موقع People
الكل ينتظر إطلالة "كيت ميدلتون" التي تذهل الجميع- كعادتها دائماً- في إحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة المقرر إقامته في شهر يونيو، وهو الأمر الذي بدأت فيه الدوقة التجهيز له.
وقد كشف موقع Daily Mail، أنه وردت أنباء بأن "كيت" تحدثت مع "سارة بيرتون"، المصممة الرئيسية الآن في دار أزياء Alexander McQueen، حول ما يجب أن ترتديه للاحتفال بيوبيل الملكة.

كيت ميدلتون تختار بعناية

كيت ميدلتون حين مغادرتها الباهاماس- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام

ارتدت الدوقة ملابس Alexander McQueen مرتين في جولتها الأخيرة في منطقة البحر الكاريبي وتسعى تحديداً للحصول على المشورة بشأن ما سترتديه عندما تظهر على شرفة قصر باكنغهام في يونيو وفي حفل اليوبيل البلاتيني.
كيت ميدلتون في أكاديمية الكاريبي العسكرية- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام

وقال مصدر لصحيفة The Mail on Sunday: "تعمل الدوقة على خزانة ملابس رائعة بمناسبة اليوبيل، والكلمة هي أن "سارة بيرتون" قد انتقلت إلى قصر كنسينغتون في لندن. حصل بعض مصممي "كيت" المفضلين على أماكن خاصة في مقاعد التصميم لهذه المناسبة، ولكن يُشاع أن Alexander McQueen هو المفضل لديها".

سارة بيرتون وفستان زفاف كيت ميدلتون

زفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من موقع Town and Country

غالباً ما يكون التعاون في الأزياء الملكية محاطًا بالسرية. كان عمل "بيرتون" على فستان زفاف الدوقة في عام 2011 سراً للغاية لدرجة أنه تم تهريبه إلى فندق غورينغ، حيث قضت "كيت" الليلة السابقة لزفافها كامرأة عزباء- في قطع في صناديق غير مميزة وتم تجميعها بداخل الفندق.
وقد رفضت مصممة الأزياء "كيت ناتاشا آرتشر" التعليق. والسيدة "بيرتون" لم ترد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»