اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا شيحة: المسلسلات أذواق وأبنائي مصدر الأمان في حياتي

هنا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

حلت الفنانة هنا شيحة ضيفة على برنامج اتنين اتنين على محطة راديو إنرجي، وقالت هنا شيحة إن الأشياء غير دائمة في الحياة عمومًا، خاصة النجاح والفشل، مشيرة إلى أنه لابد أن يقع الشخص حتى يقوم مرة أخرى ويشعر بحلاوة ما يقوم به، وكشفت هنا شيحة، عن مصدر الأمان في حياتها وهم عائلتها، وابنيها وشقيقاتها،

هنا شيحة وابنيها - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت هنا شيحة وأنا صغيرة كنت بخاف دلوقتي مبخفش عندي 2 رجالة في البيت بيحموني.

وأشارت هنا شيحة إلى أنه بدون الفشل لن تظهر قيمة النجاح، خاصة في مجال التمثيل، لأن الممثل هو جزء صغير من عملية ناجحة كبيرة يشترك فيها عناصر متعددة مثل المخرج ومدير التصوير ومهندس صوت وغيرهم.

وعن آراء النقد في أعمالها، قالت هنا شيحة إن المسلسلات أذواق، وما يعجب بعض الجمهور لا يلق إعجاب غيره، ولا يعني ذلك بالضرورة أن العمل عظيم أو لا.

أما عن ثنائية القول والفعل، قالت هنا شيحة، إن الوعود الفارغة بتوجع ولازم يبقى في فعل وقول، أما عن التواجد والغياب أوضحت: مبعرفش أعمل أعمال عشان أبقى موجودة وخلاص.. لازم أكون حاسة اللي بقدمه ومقتنعه بيه.

وكشفت هنا شيحة عن أنها كانت مرعوبة على أهلها خلال فترة انتشار جائحة كورونا، وهي من الفترات التي فرقت كثيرا في حياتها، وتحاول الاهتمام قدر الإمكان.

وأوضحت هنا شيحة، أنها شخص متفاءل بطبعه، وتحب دائما "مشاهدة الجانب اللذيذ في الحياة"، والتفكير بإيجابية.

وعن الحب والكراهية، قالت هنا شيحة إن مصطلح الكراهية كلمة ثقيلة جدا ولا تحبها ولها طاقة سلبية كبيرة جدا موضحة "كل حاجة بالحب بتحصل".

وأكدت هنا شيحة على أن عكس الحب ليس الكراهية ولكنه العدم واللا وجود، وإذا وقعت مشكلة بينها وبين أحد لا تتحدث معه.

وأوضحت أن مهنتها تحتم عليها أن تكون رشيقة معظم الوقت، وهي بشكل عام تحب تناول الفاكهة والخضار والأكل الخفيف موضحة:أمي لبنانية ومش بتطبخ أكل مسبك، وقالت هنا شيحة إنها لا تلعب الرياضة كثيرا، لكنها تحب القراءة وهي بالنسبة لها المنفذ من كل شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»