اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون عضو لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
تم اختيار نجمة بوليوود، الممثلة "ديبيكا بادوكون" لتكون جزءاً من لجنة التحكيم الرئيسية في مهرجان كان السينمائي المقرر عقده في الفترة من 17 إلى 26 مايو. وسيترأس لجنة تحكيم الدورة 75 للمهرجان الممثل الفرنسي "فينسينت ليندون"، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل عن فيلم The Measure of a Man في مهرجان كان عام 2015، حيث فاز بشهرة دولية بهذا العمل.
بالإضافة إلى "بادكون"، ستضم لجنة التحكيم المكونة من تسعة أعضاء؛ المخرج "أصغار فرهادي"، الممثلة السويدية "نعومي راباس" و"ياسمين ترينكا" (ممثلة ومخرجة من إيطاليا) وستكون الكاتبة والمخرجة والممثلة البريطانية "ريبيكا هول" في هيئة المحلفين من بين آخرين.

ديبيكا بادكون وأبرز أعمالها السينمائية

ديبيكا بادكون عضو لجنة تحكيم في مهرجان كان- الصورة من قصص إنستغرام ديبيكا بادكون

بدأت مسيرتها السينمائية بعمل Canada، Aishwarya الذي لعبت فيه الشخصية الفخرية. وقد نجحت في تسليط الضوء مع النجم شاروخان في فيلم Om Shanti Om عام 2007، حيث حصل على جائزة Film Fare. في وقتٍ لاحق، عززت أفلام "سانجاي ليلا بهنسالي؛" Bajirao Mastani، Padmaavat وGoliyon Ki Raasleela Ram-Leela، وكذلك Piku مع الراحل "عرفان خان" و"أميتاب باتشان"، مكانتها في السينما الهندية. عملت أيضاً في إنتاج هوليوود XXX: Return of Xander Cage مع "فين ديزيل".

نجوم فرنسا ورئاسة لجنة تحكيم مهرجان كان


كانت النجمة الفرنسية الأخيرة التي تولت رئاسة لجنة التحكيم هي "إيزابيل هوبرت" في عام 2009. غالباً ما شغل المشاهير الفرنسيون هذا الدور، مثل "إيف مونتاند" في عام 1987 للمهرجان الأربعين، "جيرارد ديبارديو" في عام 1993 للدورة الخامسة والأربعين، و"إيزابيل أدجاني" في عام 1997 في الدورة الـ50.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»