أمريكية تنجو بأعجوبة بعد قضاء 6 أيام في الثلج بسبب كوب زبادي

عاصفة ثلجية بالغابة
عاصفة ثلجية
عاصفة ثلجية بالغابة
عاصفة ثلجية
عاصفة ثلجية بالغابة
عاصفة ثلجية
عاصفة ثلجية بالغابة
عاصفة ثلجية بالغابة
عاصفة ثلجية بالغابة
3 صور

استطاعت سيدة أمريكية من ولاية كاليفورنيا الصمود على قيد الحياة لمدة ستة أيام، بعد أن حاصرتها عاصفة ثلجية تركتها عالقة في البرية لمدة ستة أيام، بسبب تناولها الزبادي.
وكانت شينا جوليت البالغة من العمر 52 عامًا، قد سافرت برحلة بصحبة زوجها جاستن لونيتش ، 48 عامًا، على طرق ترابية قبالة الطريق السريع 44 في شمال كاليفورنيا وفاجئتهم عاصفة ثلجية، فأصبحت سيارتهم محاصرة في الثلج.
حسب موقع ibtimes-com- فقد قضى الاثنان الليل داخل السيارة ، ولكن في اليوم التالي ، نفذ الوقود فقرر كل من جوليت، وجاستن السير عائدين إلى الطريق السريع للعثور على المساعدة ، لكنهما انفصلا بمجرد تفكك نعل حذاء جوليت حيث لم تتمكن جوليت من التقدم في السير وعادت للسيارة ، إلا ان جاستين واصل طريقه فوصل إلى الطريق السريع 44 عقب ثلاثة أيام من المشي، حيث استقل طريقًا إلى سوزانفيل مع أحد المارة، بعد ذلك ، أبلغ الأمن والمسئولين عما حدث لرفيقته والتي تقطعت بها السبل في الغابة مع سيارتهم.

• وحيدة في الغابة

عاصفة ثلجية


نظرًا لأن جاستن لم يكن على دراية بالمنطقة ، فقد واجه مشكلة في توجيه أفراد الطوارئ إلى موقع جوليت التقريبي. لكن أفراد الأمن والمحققين، وخدمة أمن الغابات الأمريكية بحثوا عن جوليت طوال اليوم والأيام التالية، وعلى الرغم من جهودهم ، التي تضمنت بحثًا عن طريق مروحية في المنطقة ، لم تتمكن الفرق من تحديد موقع جوليت. بسبب تساقط الثلوج بكثافة.
على صعيد آخر لم يتملك اليأس قلب جوليت على الرغم من حالتها النفسية السيئة، فقد وجدت بالسيارة ست عبوات زبادي قررت استغلالهم أفضل ما يكون، فأكلت كل يوم علبة زبادي كما أكلت الثلج حتى لا تشعر بالجفاف فلم يكن لديها ماء لتشربه خلال الأيام التي مكثتها وحيدة في البرية..

  • العثور على المرأة الضائعة بعد ستة أيام

    عاصفة ثلجية

وحسب الموقع قالت جوليت إنها شاهدت المروحية تحلق فوقها قبل أيام قليلة ، لكنهم لم يتمكنوا من رؤيتها لأنها كانت في منطقة كثيفة الأشجار، ولم تستطع هي التواصل معهم ، إلا أن رجال الأمن لم ييأسوا وواصلوا جهودهم البحثية حتى استطاعوا العثور على جوليت في النهاية عقب مرور ستة أيام.
وقد أثنى مكتب عمدة مقاطعة لاسين على جهود جميع الأفراد المشاركين في البحث عن شينا وتحديد مكانها، فمن خلال جهودهم ، تم العثور على شينا جوليت آمنة ، كما توجه مكتب العمدة بشكر خاص إلى دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا وخدمة الغابات الأمريكية على مساعدتهم في العثور على السيدة الامريكية والتي تصرفت بذكاء.
تابعي المزيد: العثور على طفلة روسية على قيد الحياة بعد 3 أيام من فقدانها وسط الغابة.