تعرف على المرآة الذكية لتحسين نموذج التمرين في المنزل

 تعرف على المرآة الذكية.... لتحسين نموذج التمرين في المنزل
المرآة الذكية - الصورة من موقع robbreport
 تعرف على المرآة الذكية.... لتحسين نموذج التمرين في المنزل
المرآة الذكية - الصورة من موقع engadget
 تعرف على المرآة الذكية.... لتحسين نموذج التمرين في المنزل
 تعرف على المرآة الذكية.... لتحسين نموذج التمرين في المنزل
2 صور

إن التغير الذي شهده العالم بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، ربما جعل الكثير من الفتيات يعيدن تفكير في تجديد عضوية الصالة الرياضية والذهاب إلى التمرين هناك، كما أنه يوجد بعض الأشخاص لا يفضلون التمرين في وجود الآخرين، لذا عليك أن تعلمين أن هناك كثير من الأدوات والأجهزة المتصلة التي من خلالها يمكنها أن تساعدك على ممارسة الرياضة بشكل جيد في المنزل.

وبحسب ما ورد في تقرير نشره engaded فإن هناك بعض الأشخاص يخاطرون بتمرين خاطئ قد يؤدي إلى إيذاء أحد عضلاتهم، وقد ينتهي بك الأمر إلى أن تقوم بإيذاء نفسك، وهذا السبب تم تجنبه في الأجهزة الأكثر حداثة مثل «Tempo Move» أو «Peloton Guide» ويمكنك مشاهدتها أثناء التمرين ومعرفة بعض التعليمات حول التمرين بشكل احترافي أكثر.

وتعمل المرآة الذكية الجديدة التي أطُلقت مؤخرًا باسم Fiture على نقل ردود الأفعال في الوقت الفعلي من خلال تصحيح النموذج بجانب السرعة والتوقيت وردود الفعل على الحركة، ويأتى ذلك من خلال «تقنية محرك الحركة»، ويحتوي Fiture على شاشة مدمجة داخل سطح عاكس.

يشمل كل من Fiture وthe Mirror على شاشة 43 بوصة، على الرغم من أن fiure يبلغ ارتفاعه 12 بوصة عند 68 بوصة وليس هذا فقط، بل إنها أيضًا أعرض وأسمك قليلاً من أداة Lululemon، ولكنها تزن 10 أرطال أقل بشكل مفاجئ بوزن 60 رطلاً فقط، وكان عرض Fiture سهلًا بما يكفي بالنسبة للرفع والتحرك لمسافات قصيرة.

ومن خلال حدث تجريبي حديث تم تجربة بعض التدريبات على مرآة Fiture وجد أنها توفر حوالي 200 إلى 400 تمرين عند الإطلاق، وتتراوح مدة الجلسات من 5 دقائق إلى ساعة كاملة، وتشمل كثير من الفئات كـ «القوة، HIIT، اليوغا، الملاكمة، البيلاتس، الباري، والتمدد» من أجل فترات الراحة.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»