اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منصة بلايستيشن تقدم مفاجأة لهذه الفئة: لعبة فيفا 2022 مجانا لمدة شهر

صورة لعبة Tribes of Midgard
لعبة Tribes of Midgard - الصورة من الموقع الرسمي لمنصة الألعاب بلايستيشن
صورة مبابي في غلاف لعبة فيفا 22
لعبة فيفا 22 - الصورة من الموقع الرسمي لمنصة الألعاب بلايستيشن
صورة لعبة Tribes of Midgard
صورة مبابي في غلاف لعبة فيفا 22
2 صور

كشفت منصة الألعاب بلايستيشن، عن تشكيلة لخدمة PlayStation Plus الخاصة بشهر مايو. يمكن لأعضاء هذه الخدمة تحديدًا الاستمتاع بلعبة FIFA 22 وTribes of Midgard وCurse of the Dead Gods مجانًا اعتبارًا من الثلاثاء 3 مايو، عندما تتوفر الألعاب الثلاث لإضافتها إلى مكتبة الألعاب الخاصة بك.

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي لمنصة بلايستيشن، التابعة لشركة سوني اليابانية، فإن تشكيلة هذا الشهر تتضمن أيضًا حزمة FIFA 22 FUT إضافية، حصرية لـ PlayStation Plus.

وبدعم من كرة القدم ، تجعل EA Sports FIFA 22 اللعبة أقرب إلى الواقع مع تقدم اللعب عبر كل وضع. قم ببناء فريق أحلامك في Ultimate Team، وقم بإنشاء ناديك في نمط المهنة، وعبر عن نفسك بأناقة في الشوارع من خلال لعبة Volta Football التي أعيد تصورها.

وجاء في بيان الشركة "استمتع بمباريات متعددة اللاعبين تنافسية محلية أو عبر الإنترنت على PS4 وPS5، بينما تجعل قوة PS5 كل مباراة أكثر واقعية بفضل تقنية HyperMotion الرائدة من الجيل التالي. مع الابتكار الكبير في جميع أنحاء الملعب، حان الوقت لبدء موسم FIFA 22 الخاص بك!".

ويمكن لأعضاء PlayStation Plus بدء فريق Ultimate Team الجديد كليًا أو تعزيز تشكيلتهم الحالية باستخدام حزمة PlayStation Plus FUT لـ FIFA 22 Ultimate Team. تتضمن هذه الحزمة 11 لاعبًا بتقييم 82 أو أعلى للمساعدة في بناء تشكيلة أحلامك، بالإضافة إلى اختيار لاعب Icon Moments Loan Player، مما يتيح لك الاختيار من بين بعض أفضل لاعبي الكرة في التاريخ وإضافة واحد من ثلاثة إلى الخاص بك.

تمزج قبائل Midgard بين البقاء وأنواع ARPG في لعبة تعاونية ملونة أو تجربة فردية تقع داخل عالم الأساطير الإسكندنافية. بصفتك Einherjar، الذي عاد إلى الحياة بواسطة Odin نفسه، ستحتاج أنت وقبيلتك المكونة من 10 لاعبين إلى الدفاع عن Seed of Yggdrasil من قوى الشر التي تم تعيينها لإحداث Ragnarök. معًا، سيتعين عليك الخروج واستكشاف برية Midgard لجمع الموارد والمواد والكنوز المخفية الأساسية لتزوير أسلحة جديدة ودروع ملحمية وتحصين قريتك. تكمن أكبر تهديداتك في جميع أنحاء Midgard في شكل عمالقة ووحوش عظيمة من الأسطورة الإسكندنافية.

في لعبة roguelike التي تعتمد على المهارة، استكشف معبدًا ملعونًا، ومتاهة لا نهائية على ما يبدو من الحفر التي لا نهاية لها، والفخاخ المميتة، والوحوش. جشعك سيقودك إلى الموت، لكن هذا ليس هروبًا. قوموا للقتال مرة أخرى. اجمع الآثار الصوفية وترسانة من الأسلحة لتجعل نفسك لا يمكن إيقافه، لكن كل لعنة قوية يمكن أن تكون سيفًا ذا حدين، مما يخلق لعنات فريدة تؤثر على أسلوب لعبك في كل محاولة. قاتل من خلال جحافل من الأعداء في ممرات كهفية مظلمة مليئة بالفخاخ والأسرار من جميع الأنواع، تماثيل تنفث النيران، ومتفجرات، ومسامير خفية، وما هو أسوأ.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»