بعد 3 أشهر على خطوبتها.. ميغان فوكس تكشف تفاصيل الطقوس الغريبة للحفل

ميغان فوكس
ميغان فوكس -الصورة من حسابها في إنستغرام.png
أجرت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، ميغان فوكس، مقابلة مع إحدى المجلات البريطانية تحدثت خلالها عن تفاصيل وطقوس خطوبتها الغريبة،
فقد تصدرت ميغان فوكس الأخبار في يناير 2022 المنصرم بعد إعلان عن خطوبتها من النجم ماشين غان كيلي والكشف عن أنهما شربا دماء بعضهما، في حفل خطوبتهما الخاص!
وشرحت ميغان البالغة من العمر 35 عاماً أن ما حدث ليس كما يعتقد الناس؛ فهما لم يشربا كؤوساً مليئةً بالدم؛ إذ إن كل ما في الأمر أنهما قاما بشرب بضع القطرات من الدماء لا أكثر.
وكشفت النجمة عن أنهما أقدما على هذه الخطوة اتباعاً لطقوس خاصة بهما؛ فهما يعتبران أن الأمر أشبه بممر لأمرٍ آخر، وكأنها طريقة أخرى لتقول للآخر: خذ روحي -بحسب تعبيرها.
وفي سياق متصل، اعترفت النجمة ميغان فوكس أنها تعتمد كثيراً على بطاقات «التارو» وعلم التنجيم، والممارسات الميتافيزيقية والتأملات، موضحة أنها لديها طقوس خاصة تقوم بها في فترة اكتمال القمر.

ميغان فوكس وماشين غان كيلي


وكانت ​ميغان فوكس​ قد نشرت مؤخراً صورة لها مع خطيبها ​ماشين غان كيلي​ على حسابها في إنستغرام؛ احتفالاً بيوم ميلاده.
وظهرت النجمة في الصورة يحملها ماشين غان كيلي على ظهره بصورة عفوية ورومانسية، وأرفقت ميغان فوكس الصورة بتعليق عبَّرت فيه عن حبها لخطيبها، خاصة بعد ما انتشرت بعض الأخبار عن خلافات كبيرة تحصل بينهما.
وكتبت ميغان فوكس: «اليوم قالت لي والدتك إنك وُلدتِ قبل شهر من الموعد المتوقع لولادتك، كان من المفترض أن تكون من برج الجوزاء، وكنت في طفولتك محبوباً ومزعجاً في الوقت نفسه، وحقاً لم أكن أتوقع وصفاً دقيقاً أكثر من ذلك».
وتابعت: «العالم ليس لديه أي فكرة عن القلب اللطيف والجميل الذي تتمتع به، وما مدى سخائك ومدى تفكيرك، كم أنت غريب وذكي! أنت حتى الآن أكثر إنسان فريد قابلته على الإطلاق. يشرفني أن أحبك وأن أتلقى حبك، يوم ميلاد سعيد يا حب حياتي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»