اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إدارة نيوم تعلن عن وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين

مشروع نيوم
مشروع نيوم

كشفت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين، من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر مشروع المدينة بتبوك.

الوظائف الشاغرة

وشملت الوظائف الشاغرة، التي تم الإعلان عنها اليوم الجمعة، وأمس الخميس، الآتي: (مدير الموارد المستدامة وسلسلة التوريد، مدير توليد الطاقة الشمسية، مدير الاتفاقيات التنظيمية المشتركة بين الوكالات، مدير قسم تنظيم الطرق، مدير التخطيط الإقليمي/ الطرق، مدير قسم المياه، مدير الشؤون التنظيمية وصياغة القواعد، مدير مراقبة الانبعاثات،، مدير التنوع البيولوجي، مدير أول/ المدارس، مدير أول إدارة المعرفة/ البيئة، مستشار رفاهية الطلاب، مسؤول التقييم والامتثال/ المياه، مدير أول/ المطارات والبنية التحتية، مدير محطة التجارة واستراتيجية التجزئة والأغذية والمشروبات، مدير العقارات). ولمزيد من التفاصيل عن شروط الوظائف المعلنة، يمكنكم زيارة الرابط التالي:

https://careers.neom.com/search/

رابط التقديم على الوظائف

وأشارت إدارة المشروع إلى أن التقديم على الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها يومي الخميس والجمعة متاح عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف.

وكانت نيوم قد أطلقت، يوم 30 مارس 2022، برنامج (GrOW) للخريجين، الذي يقدم فرصًا واعدة للجيل القادم من شباب وفتيات المملكة عبر تمكين مواهبهم الشابة وتأهيلهم لقيادة المستقبل.

إطلاق شركة نيوم للطاقة والمياه "إنوا"

وعلى صعيد آخر، كانت نيوم قد أعلنت، يوم 21 مارس الماضي، عن إطلاق إحدى شركاتها التابعة، وهي شركة نيوم للطاقة والمياه "إنوا" ENOWA، يأتي ذلك في إطار سعيها لتأسيس منظومة رائدة لأنظمة المياه والطاقة المستدامة على مستوى العالم.

وتجدر الإشارة إلى "نيوم" تهدف من خلال هذا المشروع إلى التأكيد على أن جميع مرافق الشركة ومناحي الحياة في نيوم مدعومة بالطاقة المتجددة بنسبة 100٪، حيث سيكون المشروع الأول من نوعه الذي يتيح هذه الخدمات على نطاق واسع، ويمهد الطريق لمشاريع الاستدامة الأخرى. وتقوم "إنوا" ENOWA بتمثيل نيوم لإنشاء أكبر مصنع في العالم لإنتاج الهيدروجين الأخضر في المشروع الاستثماري المشترك مع شركتي إير برودكتس وأكوا باور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".