بالفيديو: سيلين ديون تعتذر لجمهورها.. وهذا هو السبب

سيلين ديون- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيلين ديون- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت "سيلين ديون" يوم الجمعة الفائت مقطع فيديو مؤثر على إنستغرام تعلن فيه لجمهورها إضطرارها تأجيل جولتها الأوروبية المقرر إقامتها هذا العام إلى 2023، وذلك بسبب تقلصات عضلاتها المستمرة.
في مقطع الفيديو التي تحدثت فيه مغنية My Heart Will Go On باللغتين الإنجليزية والفرنسية، بدأت قائلة: "مرحباً بالجميع، حسناً، لقد عدنا مرة أخرى. أنا آسفة جداً ولكن علينا تغيير خطط رحلاتنا لأوروبا". ثم شرحت المغنية الكندية السبب، قائلة: "مشكلاتي الصحية التي تجعلنا نؤجل بعض العروض وللأسف علينا إلغاء بعضها أيضاً".

سيلين ديون تتعافى ولكن ببطء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)


شاركت "ديون"، 53 عاماً، أيضاً المزيد من الأفكار حول كيفية تعافيها. وقالت: "النبأ السار هو أنني أؤدي بشكل أفضل قليلاً لكن الأمور تسير ببطء شديد، وهذا أمر محبط للغاية بالنسبة لي. أنتم تعلمون أنني أتلقى العلاج من أطبائي، وأتناول الأدوية، لكنني ما زلت أعاني من بعض التشنجات، ويستغرق الأمر وقتاً أطول بكثير حتى أتعافى مما كنت أتمنى".
وتابعت المغنية: "أريد أن أكون في أفضل حالاتي عندما أكون على خشبة المسرح، بصراحة لا أستطيع الانتظار، لكنني لم أصل إلى هناك بعد".

سيلين ديون تشكر جمهورها

بالإضافة إلى ذلك، شكرت "ديون" أيضاً معجبيها على ولائهم وصبرهم، قائلة: "أعلم أنكم جميعاً انتظرتم الحفلات لفترة طويلة وأنا أقدر ولاءكم. الآن أنا مقتنعة بأنكم سئمتم من كل هذا، لقد انتظرتم وقتاً طويلاً." وأضافت: "كل ما يمكنني قوله هو أنني أبذل قصارى جهدي للعودة إلى المستوى الذي أحتاجه حتى أتمكن من تقديم 100٪ في عروضي لأن هذا ما تستحقونه".

سيلين ديون وتأجيل حفلاتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)


لسوء الحظ، هذه ليست المرة الأولى التي تضطر فيها "ديون" إلى تغيير جدولها بسبب مشاكلها الصحية. في يناير، أعلنت المغنية أنها ستأخذ استراحة من حفلاتها للتعافي. للقيام بذلك، ألغت الحائزة على جائزة غرامي خمس مرات ما تبقى من المرحلة في أمريكا الشمالية من جولتها العالمية في Courage، والتي كانت مقررة في 9 مارس إلى 22 أبريل، مشيرة إلى أنها تتلقى العلاج من تشنجات عضلية حادة ومستمرة في بيان مشترك على موقعها على الانترنت. وكتبت: "كنت أتمنى حقاً أن أكون على ما يرام الآن، لكنني أفترض أنني يجب أن أتحلى أكثر بالصبر وأن أتبع النظام الذي يصفه أطبائي. هناك الكثير من التنظيم والاستعدادات التي تدخل في عروضنا، ولذا علينا اتخاذ قرارات اليوم والتي ستؤثر على الخطط بعد شهرين". وأضافت: "سأكون سعيدة جداً بالعودة إلى صحتنا الكاملة، وكذلك تجاوزنا جميعاً هذا الوباء، ولا أطيق الانتظار للعودة إلى المسرح مرة أخرى. في غضون ذلك، تأثرت كثيراً بكل كلمات التشجيع التي يرسلها لي الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي. أشعر بحبكم ودعمكم وهذا يعني العالم بالنسبة لي".
قدمت "سيلين ديون" سابقاً 52 عرضاً في جميع أنحاء أمريكا الشمالية للجولة، والتي توقفت بسبب ظهور جائحة COVID-19 في مارس 2020.
أيضاً أجَّلت "ديون" في السابق عرضها الجديد في لاس فيجاس، والتي كان من المقرر افتتاحها في الأصل في The Theatre at Resorts World في نوفمبر 2021، حيث عانت من تشنجات عضلية تمنعها من الأداء ، ولا تزال تحت العلاج من قبل فريقها الطبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»