اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المملكة ضمن الأكثر طلبا على تذاكر مونديال 2022 قطر

مونديال قطر
مونديال قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجمعة، الدول التي طلب مشجعوها أكبر عدد من تذاكر مباريات كأس العالم 2022 في قطر، ومن ضمنها السعودية وقطر.

ضمن المبارايات الأعلى حضورا

وستكون مواجهة المنتخب السعودي لكرة القدم أمام نظيره الأرجنتيني على ملعب لوسيل، الذي يتسع لـ86 ألف متفرج، في الـ22 من نوفمبر المقبل في افتتاح مشواره في كأس العالم 2022 في قطر، من ضمن المباريات الأعلى حضوراً.

انتهاء فترة المبيعات

وكان "فيفا" قد أعلن في بيان له أمس، أن هناك 23.5 مليون طلب لتذاكر المونديال في آخر فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي، التي انتهت الخميس قبل 7 أشهر من انطلاق النهائيات، وقال: "الأرجنتين، البرازيل، إنجلترا، فرنسا، المكسيك، السعودية، وأمريكا في صدارة الدول الأكثر تقدماً بالطلبات".

الأكثر استقطابا للجماهير

وأضاف "فيفا"، "أن من بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين، مباريات الأرجنتين ضد السعودية، إضافة إلى المكسيك وبولندا وأيضاً مواجهة إنجلترا وأمريكا والمباراة النهائية التي تقام في 18 ديسمبر.

تصدر القائمة

وأشار الفيفا إلى أن مشجعي الأرجنتين والبرازيل تصدروا القائمة إلى جانب إنجلترا وفرنسا والمكسيك وقطر والسعودية وأمريكا.
تابعي المزيد: المنتخب السعودي يواجه الأرجنتين ضمن مجموعته في كأس العالم 2022

إبلاغ المشجعين

وأكد الاتحاد الدولي أنه سيبلغ المشجعين الذين قدموا طلباتهم للحصول على تذاكر المونديال بنتائج القرعة العشوائية عبر البريد الإلكتروني ابتداء من 31 مايو المقبل.

المباراة الافتتاحية

يشار إلى أن كأس العالم ينطلق يوم الاثنين الـ21 من نوفمبر المقبل بمواجهة السنغال ضد هولندا، لكن المباراة الافتتاحية الرسمية ستكون مواجهة فطر بالإكوادور.

أسعار تشجيعية

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي للعبة حدد أسعاراً تشجيعية مخفضة للتذاكر، تصل إلى ما يقارب 11 دولارا للسكان والمقيمين، فيما تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارا، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولارات.

يمكنكم متابعة أخبار الأخبار عبر"تويتر" سيدتي".