هل يمكن إصدار تصريح سفر لمن هم أقل من 21 عاما

الجوازات السعودية
هل يمكن إصدار تصريح سفر لمن هم أقل من 21 عاماً

ذكرت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية شرط سفر المواطنين لمن هم دون سن 21 عامًا دون موافقة ولي الأمر.

هل يمكن إصدار تصريح سفر لمن هم أقل من 21 عاماً

بيّنت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، أنه يجوز إصدار تصريح سفر لمن هم دون سن 21 عامًا دون موافقة ولي الأمر، في حال كان طالب التصريح متزوج، سوا الرجل أو الأنثى.

خدمة تصاريح السفر لأفراد الأسرة

أوضحت المديرية العامة للجوازات، في المملكة العربية السعودية أن هذه الخدمة تمكن المستفيد من إصدار التصاريح إلكترونيًا لأفراد أسرته ممن هم دون الـ21 عامًا من غير المتزوجين.

وبالنسبة لطريقة الوصول لهذه الخدمة، فقد أشارت المديرية العامة للجوازات إلى أن هناك 3 خطوات للاستفادة من هذه الخدمة، وهي كالتالي:

- خدمات أفراد الأسرة

- تم اختار "خدمات"

- اختيار تصاريح السفر لأفراد الأسرة.

عمل الجوازات في العيد

في سياق آخر، أعلنت الجوازات السعودية عن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك للحالات الطارئة، حيث بيّنت أن ساعات عمل إدارات الجوازات بالمناطق خلال أيام العيد ستبدأ من الساعة الـ08:00 صباحاً، وحتى الـ02:00مساءً.

ساعات عمل مسائية

كما أشارت المديرية عبر تغريدتها على "تويتر"، إلى أن ساعات العمل المقررة بدءاً من يوم الثلاثاء 25 / 9 / 1443 هـ وحتى الجمعة 28 / 9 / 1443 هـ، ستكون من الساعة الـ10:00 مساء وحتى الـ01:00 صباحاً، وتشمل:

- منطقة مكة المكرمة، "شعبة الجوازات بالتحلية مول – شعبة الجوازات بالصيرفي مول – شعبة الجوازات بالردسي مول".

- منطقة الرياض، "شعبة الجوازات بحي الرمال – شعبة الخدمات الإلكترونية بالروشن مول محافظة الخرج".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"