بلقيس تحتفل مع الجمهور المصري في ثالث أيام العيد وتطرح «ضريبة شوق» باللهجة الخليجية

بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
الفنانة بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
الفنانة بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
الفنانة بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

تَستَعِد الفَنّانة الإماراتية بلقيس فتحي لإحياء أولى حفلات عيد الفطر المبارك في مصر ثالث أيام عيد الفطر، يوم 4 مايو (أيار) الجاري في أحد الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة.
ومن المُقَرّر أن تُقَدّم بلقيس عدداً من أغانيها التي قَدّمتها الفترة الأخيرة مثل «دبلوماسي، وانتهى، وممكن، ودودوم، وجبار، ويا خالة»، وأيضاً أغنية «العيد جاء» التي طرحتها منذ أسبوع بمناسبة موسم العيد والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت تريند اليوتيوب لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.


وقد تعاونت النجمة بلقيس في أغنية «العيد جاء» مع الملحن أحمد العتباني، والشاعر محمد البوغة، والموزع الموسيقي جيزو، حيث قدمتها باللهجة العربية الفصحى، كما تم تصويرها في جورجيا مع المخرج دان حداد.
وستكون بلقيس على موعد بعد العيد لطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية وهي «ضريبة شوق»، من كلمات محمد القاسمي، وألحان الأدهم، وتوزيع موسيقي محمد عصمت.
كما من المقرر أن تقدم بلقيس أولى حفلاتها بالسودان يوم 7 مايو الجاري.


يشار إلى أن بلقيس قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية «دبلوماسي» التي حَقّقت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصري ممّا دَفَعَها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية تم تصويرها منذ شهرين بالقاهرة، وسيتم طرحها قريباً. وقد تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»