الأميرة شارلوت تحتفل بيوم ميلادها السابع بصور جديدة

الأميرة تشارلوت- الصورة من موقع People
الأميرة تشارلوت- الصورة من موقع People
كشف قصر كينسينغتون عن ثلاث صور جديدة التُقطت للأميرة "تشارلوت" بمناسبة يوم ميلادها السابع، وذلك بالقرب من منزل العائلة الريفي، أنمير هول في نورفولك. كما فعلت في مناسبات عديدة من قبل، التقطت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"- التي احتفلت للتو بذكرى زواجها الحادي عشر مع "ويليام" يوم الجمعة- الصور التي تم إصدارها في يوم ميلاد ابنتها التي شوهدت في إحداهم وهي تبتسم إلى جانب كلبها الأسود الجديد في عائلة كامبريدج، "أورلا". كما شوهدت الأميرة "شارلوت" في صورة أخرى تبتسم للكاميرا وهي تحمل الزهور في الصور خارج منزل العائلة الريفي. وقال الزوجان "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" في بيان يوم الأحد: "يسعد دوق ودوقة كامبريدج بمشاركة ثلاث صور جديدة للأميرة شارلوت قبل يوم ميلادها السابع غدًا".

الكلب الجديد للكامبريدج أورلا

أصبح لدى عائلة كامبريدج "أورلا" لمدة عامين تقريباً قبل وفاة الكلب المحبوب "لوبو"، في نوفمبر 2020. استلموا "أورلا" من الأخ الأصغر لدوقة كامبريدج، "جيمس". وظل اسم الكلب سراً، لكن صحيفة Daily Mail كشفت عن اسمه مع يوم ميلاد "شارلوت".

شارلوت وأبرز هواياتها

تحضر الأميرة "شارلوت" حالياً في مدرسة توماس باترسي في لندن جنباً إلى جنب مع شقيقها الأكبر الأمير "جورج". تشتهر "شارلوت"، التي تحتل المرتبة الرابعة في سلسلة الخلافة، بحب الباليه وركوب الخيل في منزل العائلة الريفي في نورفولك. الأميرة شارلوت وظهورها في المناسبات العامة قامت الأميرة ببعض الظهور الملكي رفيع المستوى بالفعل هذا العام. انضمت إلى والديها والأمير "جورج" في الكنيسة في يوم الفصح. وفي مارس، حضرت حفل تأبين جدها الأمير "فيليب"، حيث تم تصويرها وهي تلمح نفسها على شاشات التلفزيون التي أقيمت حول وستمنستر أبي. ومن المتوقع أن يحضر أطفال "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" الثلاثة، "جورج" و"شارلوت" والأخ الأصغر الأمير "لويس"، خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»