اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. هل فكرت دينا فؤاد في اعتزال الفن؟

دينا فؤاد - صورة من حسابها على إنستغرام
دينا فؤاد - صورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة المصرية دينا فؤاد، حقيقة قرارها باعتزال الفن، مؤكدة أنها بعدما قدمت مسلسل «الدالي» انهالات عليها العروض حيث قدمت أعمالًا مهمة كثيرة، ولكنها في وقت ما قررت الابتعاد لمدة سنتين بعد مرورها بظروف شخصية.

وتابعت دينا فؤاد عندما حلت ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها «كلام الناس» المذاع عبر فضائية MBC مصر، أنها عادت بعدها بالمشاركة في مسلسلي «ظل الرئيس وكلبش» بما جعلها شعرت أنها اخطأت عندما قررت الابتعاد.
دينا فؤاد -صورة من حسابها على إنستغرام

واستكملت دينا فؤاد حديثها في البرنامج قائلة إنها كانت تضع لنفسها هدفًا معينًا وتسعى للوصول إليه، ولكنها لم تُفكر في الاعتزال، ولكن عندما تشعر بالحزن لأي أسباب خاصة بعيدة عن الفن تبتعد فورًا.

وعبرت دينا فؤاد عن رآيها في تقديم دور مثل شخصية مربوحة في مسلسل «الكبير أوي 6» معلنة رفضها تقديم مثل هذا الدور، قائلة: أخاف جدًا من دور مثل مربوحة، مؤكدة أن القيام بدور كوميدي صعب للغاية، وتخشي تقديمه، لأن هناك فاصل ضئيل جدًا بين الكوميديا والإسفاف.



وكشفت دينا فؤاد عن هدفها القادم، وهو تقديم مجموعة أعمال مميزة تظل عالقة في أذهان الجمهور، وإن وصلت إلى تلك المرحلة وقدمت كل ما تحلُم به، يمكنها وقتها أن تعتزل الفن.

هذا فيما أكدت دينا فؤاد أنها حريصة على التنويع في الأدوار التي تُقدمها بداية من الدراما القوية وحتى الكوميديا الخفيفة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعمل مع الفنان أحمد حلمي والفنان أكرم حسني.

ووصفت دينا فؤاد هذا الثنائي بأنهما متميزان جدًا، معلنة عن رغبتها في المشاركة في عمل كوميدي ولكن بشرط أن يكون معتمد على كوميديا الموقف ولا يوجد به إسفاف كوميدي.
دينا فؤاد -صورة من حسابها على إنستغرام

دينا فؤاد فاجأت الجمهور أيضًا بأنها كانت متزوجة قبل أن تكون فنانة مشهورة بثلاث سنوات، ولكنها لم تُنجب، وبينما كانت في أحد المشاهد التمثيلية شعرت بأوجاع الحمل.

وكانت دينا فؤاد قد نشرت مؤخرًا منذ أيام قليلة لقطات لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهي أمام الكعبة المشرفة، وهي تؤدي عمرة شهر رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»