اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الاتحاد السعودي للهجن يطلق مسابقة المعلق الذهبي.. رابط التسجيل والجوائز

الاتحاد السعودي للهجن - الصورة من حساب الاتحاد على تويتر
الاتحاد السعودي للهجن - الصورة من حساب الاتحاد على تويتر

أطلق الاتحاد السعودي للهجن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مسابقة المعلق الذهبي بجوائز تصل لأكثر من 420 ألف ريال.

مسابقة المعلق الذهبي

وأوضح الاتحاد السعودي للهجن أن هذه المسابقة تهدف إلى تعزيز دور المعلق الصوتي لسباقات الهجن، حيث يعتبر التعليق دور مهم في سباقات الهجن وله حضوره المميز في الأداء من معلق إلى آخر، ومن هذا المنطلق، بدأ الاتحاد في صناعة برنامج سباق المعلق الذهبي لدعم المحترفين في التعليق الصوتي، وتقديم جوائز مالية، وفرص للتعليق في المهرجانات والبطولات المحلية والدولية لسباقات الهجن.

رابط التقديم في المسابقة

ويستمر التسجيل في مسابقة المعلق الذهبي حتى يوم الخميس الموافق 12 مايو الجاري، من خلال الرابط التالي: https://scrf-gc.com.

جوائز المسابقة ومراحلها

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، فتبلغ مجموع جوائز المسابقة أكثر من 420 ألف ريال، وتنطلق المسابقة على 3 مراحل، هي:

- المرحلة الأولى تشمل تسجيل وفرز المشاركين واختيار 27 متسابقًا.

- المرحلة الثانية: تقسيم المتسابقين لـ3 مجموعات في كل مجموعة 9 متسابقين، ويتأهل متسابق واحد عن طريق قرار لجنة التحكيم، ومتسابقان عن طريق تصويت الجمهور، حيث ستكون نسبة التصويت للجمهور 70%، واختيار اللجنة بنسبة 30%، وبذلك يتأهل من كل مجموعة 3 متسابقين للمرحلة النهائية.

- المرحلة النهائية، ستقوم اللجنة باختيار المشاركين الفائزين بنسبة 30% للجنة و70% بتصويت الجمهور.

ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل المسابقة وشروطها، من خلال الرابط التالي: https://scrf-gc.com/termsconditions/

روزنامة سباقات الهجن للموسم 2022 - 2023

وعلى صعيد آخر، فقد كشف الاتحاد السعودي للهجن، عن روزنامة سباقات الهجن للموسم 2022 - 2023، حيث تضم 9 منافسات رياضية، وستنطلق السباقات، في شهر يوليو المقبل، بمنافسات سباق المفاريد، يليه في شهر أغسطس 2022 مهرجان ولي العهد للهجن.

وفي شهر سبتمبر المقبل، وتزامنًا مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ستقام منافسات ماراثون اليوم الوطني. ووفقًا للاتحاد السعودي للهجن، فإن الكؤوس الثلاثة، وهي "كأس الاتحاد السعودي للهجن، وكأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وكأس وزارة الرياضة" ستقام في أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر 2022.

وسيشهد شهر يناير 2023 انطلاق منافسات جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن بالتعاون مع نادي الإبل، وكذلك انطلاق منافسات دوري هجان، فيما سيقام ماراثون يوم التأسيس في شهر فبراير 2023م.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"