مهرجان "كان" السينمائي يدخل عالم الميتافيرس لأول مرة عن طريق "فورتنايت"

صورة مهرجان كان الافتراضي
مهرجان كان يقتحم عالم ميتافيرس - الصورة من موقع metanews
صورة مقر إقامة مهرجان كان السينمائي الدولي
مهرجان كان السينمائي الدولي - الصورة من موقع DW
صورة مهرجان كان الافتراضي
صورة مقر إقامة مهرجان كان السينمائي الدولي
2 صور

تقدم Brut، الشريك الرسمي الجديد لمهرجان كان، أكبر مهرجان سينمائي في العالم إلى ساحة ميتافيرس من خلال لعبة الفيديو الشهيرة "فورتنايت" التي حققتها Epic Games.

وسيتم إعادة إنشاء الخلفية الشهيرة للمهرجان في Fortnite كجزء من التجربة الرائدة، مما يسمح للاعبين بتجربة مهرجان كان من خلال عيون ثلاث شخصيات مختلفة: الصحفي الذي سيتولى مهمة إعداد المواد وإجراء المقابلات، والممثل الذي سيقوم بإجراء اختبار مع مخرج رئيسي، والمشاركة في صورة المتصل، والسير على السجادة الحمراء، أو المخرج الذي سيتعين عليه العثور على صفحات سيناريو تم وضعه في غير مكانه في جميع أنحاء المدينة، وإرسالها إلى منتج، والسير على السجادة الحمراء. سيتم تقديم مهام أخرى، تغطي المزيد من الموضوعات المعنية مثل تغير المناخ ومخاوف الإدماج والتنوع في صناعة الأفلام.

التجربة الافتراضية هي واحدة من جهود Brut العديدة القائمة على التكنولوجيا والتي تهدف إلى جعل مهرجان كان السينمائي في متناول جمهور أوسع، وخاصة الفئات السكانية الأصغر سنًا.

"كان من المهم بالنسبة لنا أن نكون قادرين على توجيه مهرجان كان السينمائي إلى تنسيق تتعرف عليه الأجيال القادمة" قال غيوم لاكروا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Brut.

"لقد شحذت Brut خبرتها في هذه التنسيقات الجديدة لعدة أشهر. إنه امتداد منطقي لتفانينا في التكنولوجيا الجديدة بالنسبة لنا". وتابع لاكروا: "تخلق Brut مسارًا ميتافيزيًا مثيرًا سنلعب فيه دورًا رئيسيًا".

بالتعاون مع مدينة كان، أعاد Vysena، وهو استوديو خرائط افتراضية فرنسي مشهور، إنشاء نموذج دقيق لعدة أجزاء من البيئة، بما في ذلك Croisette وقصر المهرجانات وخطواتها الشهيرة.

سيستضيف Brut أيضًا House of Artists خلال مهرجان كان السينمائي، حيث يجلب حوالي 100 من المبدعين من جميع أنحاء العالم إلى Croisette لمقابلة مخرجين وممثلين ووكلاء بارزين في مجموعات صغيرة. في الأسبوع الماضي، أعلنت الشركة الرقمية العملاقة عن تعاونها مع إميلي يانغ، وهي فنانة رائدة في NTF تُعرف باسم Ppleasr، لاستضافة حملة لجمع التبرعات في 2 مايو. وستستفيد مبادرة USC Annenberg Inclusion، التي تهدف إلى تشجيع المبتكرات الشابات، من عائدات البيع. من 75 NTFs.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»