كيفية وضع المكياج للعيون العميقة

مكياج عيون
مكياج عيون
خطوات تطبيق مكياج العيون
خطوات تطبيق مكياج العيون
مكياج العيون
مكياج العيون
مكياج عيون
خطوات تطبيق مكياج العيون
مكياج العيون
3 صور

يساعد المكياج للعيون العميقة على تحسين الشكل الطبيعي للعين على الرغم من صعوبة ذلك. إلى جانب حيل وتقنيات المكياج الصحيحة، من المهم للغاية معرفة شكل عينيك للحصول على مظهر مكياج العيون المثالي. خلاف ذلك، قد لا يكون المظهر الذي تنوي إنشاءه مثيراً للإعجاب كما كنت تعتقدين. تميل العيون العميقة إلى وجودها بعمق داخل التجاويف مما يجعل عظام الحاجب تبدو وكأنها بارزة. في هذه المقالة، نناقش معك طرق استخدام المكياج لإبراز العيون العميقة.

تعليم مكياج للعيون العميقة

 

مكياج عيون بالخطوات

 


قبل وضع أي مكياج أو منتج على وجهك، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. إنها فكرة رائعة أيضاَ استخدام برايمر للعيون، بحيث يظل مكياجك في مكانه ويظهر بمظهر ثابت لفترة أطول.
ماذا تحتاجين:
لوحة ظلال عيون محايدة
ظل جفون متلألئ بلون سلمون ناعم
ظلال سوداء
فرشاة ظلال عيون منفوشة
فرشاة ظلال عيون دقيقة
رموش صناعية
كحل
محدد الحاجب
الخطوة 1: ابدأي بالقاعدة
يكمن السر في إبراز العيون العميقة في إبراز وتفتيح محيط العين باستخدام ظل عيون أفتح. استخدمي ظلال عيون محايدة على جفنك بالكامل وتأكدي من دمجه جيداً.
الخطوة 2: الانتقال إلى التجعد
استخدمي ظل جفون أسود أو بني غامق وضعيه على تجعد العين وعلى الزاوية الخارجية للعين بفرشاة ظلال العيون. تأكدي من تكوين اللون أثناء تنقلك بدلاً من تطبيق الظل الداكن دفعة واحدة.
الخطوة 3: أضيفي بعض اللمعان
لتحريك العينين إلى الأمام، ضعي ظلال لامعة بلون السلمون على الزاوية الوسطى والداخلية من جفونك. ادمجيه جيدًا حتى تبدو ظلال العيون الداكنة واللمعان سلساً. يمكن تحقيق ذلك باستخدام فرشاة ظلال عيون صلبة ودقيقة. ومع ذلك، لا تفرطي في دمج اللمعان أو تفرديه من الزاوية الوسطى والداخلية من جفونك.
الخطوة 4: قومي بإبراز عظمة الحاجب
استخدمي ظل جفون خفيف لإبراز عظم الحاجب وإنشاء تدرج لوني دقيق.
الخطوة 5: حسني خط الرموش السفلي
الخطوة الخامسة من المكياج للعيون العميقة هي تحسين خط الرموش السفلي باستخدام نفس ظلال العيون الداكنة التي استخدمتها في الزاوية الخارجية لجفنك، قومي بتوصيل الزاوية الخارجية بخط الرموش السفلي وامزجها جيداً.
الخطوة 6: تقريب عينيك إلى الأمام
يمكن لقلم العيون البيج أن يفعل هذه الحيلة حقاً في جلب العيون العميقة إلى الأمام. ضعيه على خط الماء السفلي لعينيك.
الخطوة 7: ضعي الرموش
للحصول على اللمسة النهائية، اعتني بحواجبك واملئي أي مناطق متفرقة ببعض منتجات الحاجب. جعدي رموشك وضعي بعض الماسكرا أو ببساطة استخدمي زوجاً من الرموش الصناعية إذا كنتِ تريدين رفعها. إذا كنت تستعدين لسهرة في المساء، فيمكنك تطبيق الأيلاينر مع هذه الإطلالة.
تابعي المزيد: نصائح مكياج سموكي للعيون الصغيرة والكبيرة