اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دويتو إليسا وسعد لمجرد «من أول دقيقة» يتجاوز الـ5 ملايين مشاهدة

إليسا وسعد لمجرد - الصورة من حساب سعد لمجرد على انستغرام
إليسا وسعد لمجرد - الصورة من حساب سعد لمجرد على انستغرام
ما زال فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة» الذي جمع السوبر ستار سعد لمجرد بملكة الإحساس إليسا يحقق مشاهدات كبيرة بأول عمل فني يجمع الدويتو غنائياً.
واستطاعت أغنية إليسا وسعد لمجرد «من أول دقيقة» من تحقيق نسب مشاهدة عالية بعد طرحها على موقع يوتيوب، حيث تجاوزت الأغنية الـ5 ملايين مشاهدة وما زالت تحقق أرقاماً كبيرة على مواقع التواصل لكل من إليسا وسعد لمجرد؛ وذلك بعد طرحها منذ أيام مؤخراً.
وشاركت إليسا عبر حسابها على «إنستغرام» الفيديو الترويجي لكليب الدويتو والأغنية وعلقت عليه لتقول: «أحلى ديو ممكن تسمعه بحياتك... أغنية من أول دقيقة».

ووصف مغردون الـ«ديو» بأنّه أكثر من رائع بين (ملكة الإحساس) إليسا و(المعلم) سعد لمجرد وهو قمة الروعة والإبداع، واعتبروا «من أول دقيقة» أغنية حلوة وجميلة تجعل أيّ شخص يَسمَعَها يعيش بداخلها ويعيش في كل كلمة من كلماتها كأنّها حقيقة وكأنهما يعيشان في قصة حب، وأعادوا نشر كلماتها عبر حساباتهم.
ورَوّجت إليسا لأغنيتها مع سعد لمجرد عبر حسابها على انستغرام، حيث نشرت صورة من نصفين ولم تُفصِح عن هُوِيّة الشخص المجهول بجوارها. والأمر نفسه أفصحت عنه إليسا في حلقتها في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني بأن هناك أغنية دويتو ستصدرها بعد رمضان برفقة مطرب مغربي، لتعلن أخيراً عن أغنية من أول دقيقة برفقة سعد لمجرد، مما جعل الجمهور يتفاعل مع تعاون الثنائي لأول مرة.
وتعد «من أول دقيقة» الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.
فيما وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة جديدة لصديقتها الفنانة اللبنانية إليسا، متحدثة فيها عن أغنية الأخيرة الجديدة «من أول دقيقة»، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: «ربي يسعدك ويتمم عليك فرحتك يا رب، وفعلاً هذه المقولة تمثلني وبقول الحب حد تتسند عليه.. من أول دقيقة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»