اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماغي بو غصن تحسم مصير "للموت" فهل هناك موسم ثالث؟

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على فيسبوك

أكدت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من مسلسل "للموت".

وقالت ماغي في حديث لبرنامج "ET بالعربي" مع الزميل راغب حلاوي: كنا نتمنى ذلك بكل تأكيد ودائما نحن نقول اننا نقدم مسلسل حلو والباقي عند الجمهور والحمد لله حصدنا نتيجة تعبنا والجهد الكبير الذي بذلناه والمسلسل لم تقتصر أصداءه على الوطن العربي بل وصل للعالمية حتى ان الكثير من الناس تحضره مترجم ووصل إلى الترند وتصدر في كثير من دول العالم وهذا لم يحصل في مسلسل لبناني عربي مشترك وهذه نقطة تحول".

وعن المسؤولية التي حملتها جراء هذا النجاح أضافت ماغي: "لأول مرة أسأل نفسي ماذا سنقدم ونحن نعيش حالة من التفكير وحالياً فترة من الراحة ومن بعدها التفكير بعمل جديد نحافظ من خلاله على نفس القوة وإذا استطعنا تخطيها فبالتأكيد سنكون سعداء".

وعما إذا كان هناك موسم ثالث من مسلسل "للموت" قالت ماغي: "لغاية الآن لا يوجد أي تفكير بذلك ونحن كفريق عمل لم نتكلم بذلك على الإطلاق بين بعضنا البعض".

وأكدت ماغي أنها لم تعلن عن موسم ثالث من العمل وأن من يعلن عن ذلك هو المنتج جمال سنّان.

وعن نهاية الموسم الثاني وهل شاركت بوضع رؤية للنهاية بموت شخصيتي "سحر" و "ريم" وانتحار " شخصية " عمر" قالت ماغي: " لا لم أشارك بذلك بل كانت رؤية الكاتبة لإنهاء شخصياتها وبرأيي النهاية قاسية والجمهور شعر بالحزن ولكن برأيي منطقية أن تكون هكذا هي النهاية لشخصيات تلطخت أيديها بالدماء حتى لو الجمهور تعاطف مع "سحر" ببعض المراحل ولكن لا نستطيع تبرير الشر وتشريعه".

وتوجهت ماغي بالشكر لكل فريق العمل بدءاً من المنتج جمال سنان والمخرج فيليب أسمر والكاتبة ندين جابر وصولاً للجمهور الذي هو الحكم الأبرز والأهم على النتائج بحسب تعبيرها.

ولفتت ماغي إلى أن أجمل الأصداء التي تلقتها عن المسلسل عبر السوشال ميديا هو الفيديو الذي نشرته الفنانة نوال الزغبي ووصفتها بالصديقة الداعمة والحقيقية وأنها تقول رأيها بصراحة.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»