تأكيد حضور ميغان ماركل والأمير هاري في إحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.. ولكن!!

أفراد العائلة المالكة في عرض Trooping The Colour- الصورة من موقع Mirror
أفراد العائلة المالكة في عرض Trooping The Colour- الصورة من موقع Mirror
أعلن الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" توجههما إلى المملكة المتحدة الشهر المقبل- مع ابنهما "آرتشي هاريسون" وابنتهما "ليليبت ديانا" لحضور إحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث"، لكنهما لن يظهرا في شرفة قصر باكنغهام أثناء إحتفالات Trooping the Colour التقليدية.
ووفقاً لمتحدث باسم الزوجين: "الأمير "هاري" و"ميغان ماركل"، دوق ودوقة ساسكس، متحمسان ويشرفهما حضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو مع أطفالهم".
وستكون هذه الرحلة هي المرة الأولى التي تزور فيها "ليلي"، التي وُلدت في كاليفورنيا العام الماضي، موطن والدها. كما أنه من المحتمل أن تحتفل بيوم ميلادها الأول في 4 يونيو خلال الرحلة.

الأمير هاري وميغان ماركل لن يظهرا في شرفة القصر


وتأتي هذه الأخبار بعد وقت قصير من إعلان الملكة "إليزابيث" أن أفراد العائلة المالكة العاملون هم فقط من سيظهرون في مظهر شرفة قصر باكنغهام التقليدي كجزء من Trooping the Colour، وهو الاحتفال السنوي بيوم ميلاد الملكة.
لذلك، لن يكون الأمير "هاري" و"ميغان"، جزءًا من الظهور. كما لن يُدرج عم "هاري" الأمير "أندرو"، في الشرفة.
قال متحدث باسم قصر باكنغهام: "بعد دراسة متأنية، قررت الملكة أن الظهور التقليدي لشرفة Trooping the Colour لهذا العام يوم الخميس الثاني من يونيو سيقتصر على الملكة وأفراد العائلة المالكة الذين يقومون حالياً بمهام عامة رسمية نيابة عن الملكة".
أفراد الأسرة الذين سيظهرون على شرفة القصر خلال Trooping the Colour سيكونون الملكة، الأمير "تشارلز"، "كاميلا" دوقة كورنوال، الأمير "ويليام"، "كيت ميدلتون"، الأميرة "آن"، الأمير "إدوارد" و"صوفي" كونتيسة ويسيكس. كما سيحضر أبناء عمومة الملكة دوق كينت ودوق ودوقة جلوستر والأميرة "ألكسندرا".
من المتوقع أن يتواجد أطفال "ويليام" و"كيت"؛ الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس"، مع أطفال "إدوارد" و"صوفي"؛ ليدي "لويز" و"جيمس". قد يظهر زوج الأميرة "آن"، السير "تيم لورانس"، أيضاً لأنه مؤيد متكرر لزوجته أثناء واجباتها العامة.
قد يظهر دوق ودوقة ساسكس في حدث آخر، مثل خدمة يوم الشكر في 3 يونيو.
توقف "هاري" وزوجته "ميغان" في المملكة المتحدة في زيارة للملكة في قلعة وندسور في أبريل حيث شق الزوجان طريقهما إلى هولندا لحضور دورة ألعاب Invictus.
وقال "هاري": "كان رائعًا، كان من الرائع حقًا رؤيتها. رؤيتها في عنصر من الخصوصية كان أمراً لطيفاً".

إحتفالات يوم ميلاد الملكة


موكب يوم الميلاد، الذي سيُقام في 2 يونيو، سيشهد عطلة نهاية أسبوع طويلة للاحتفال بالذكرى السبعين لتولي الملكة العرش. تنتهي عطلة نهاية الأسبوع الطويلة باستعراض خاص عبر وسط لندن يوم الأحد 5 يونيو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»