شريهان تدعم إليسا وسعد المجرد بعد "من أول دقيقة" والجمهور يعاتبها

شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام
شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت النجمة شريهان رسالة دعم وإعجاب للمطربة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد، بعد نجاح أول ديو يجمعهما "من أول دقيقة"، وأكدت شريهان أن الأغنية جمعت الإبداع والإتقان والإحساس، وعلى الفور ردت إليسا معبرة عن فرحتها بتعليق شريهان، بينما عاتبها جمهورها مؤكدا رفضه دعم سعد بعد اتهامه بارتكاب جرائم أخلاقية.

اليسا وسعد المجرد - الصورة من حسابها على تويتر

شريهان نشرت الرابط الرسمي للديو عبر موقع يوتيوب على حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح"، وذلك عبر تغريدة بحسابها الرسمي بـ "تويتر.

لترد عليها الفنانة إليسا، بتغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل.

وجاء التعليق الأول من جمهور شريهان رافضا لدعمها سعد المجرد وقالت متابعة: لا يا شيري ما تجيش منك ده متهم في قضايا اغتصاب.

بينما توجه الجمهور المغربي بالشكر لشريهان على تغريدتها الداعمة، وأكدوا أن نجاح الأغنية ينسب لشهرة سعد على اليوتيوب مع الأداء المتوقع من إليسا الملقبة بين جمهورها ب "ملكة الإحساس".

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وتم طرحها اليوم عبر قناة إليسا الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت 8,549,967 مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»