كاظم الساهر يُطرب جمهوره في الرياض بأروع أغانيه

الفنان كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر

أحيا الفنان كاظم الساهر ليلة طربية لا تُنسى في الرياض، وذلك في حفلته ضمن حفلات فعاليات عيد الفطر، على مسرح أبو بكر سالم، والتي نظمتها شركة بنش مارك، مساء أمس السبت، بحضور أكثر من 8 آلاف من جمهور ومحبي الفنان العراقي. وقد صعد الفنان كاظم على المسرح في تمام الساعة العاشرة واستقبله الجمهور بالتصفيق والهتافات، لينطلق الحفل بعدها بباقة رائعة من أجمل أغاني الفنان الطربية، والتي تميزت بغنائه القصائد الجميلة التي حضر لها، بالإضافة إلى أغانٍ طلبها الجمهور منه أثناء الحفل واستجاب لهم وغناها يا وبدأ حفله بأغنية "أراضي خدودها"، وتوالت بعدها الأغاني، حيث غنى "يديك النار" و"دلوعتي" و"يجي الليل" و"إلا انت" و"هل عندك شك" و"هلو حياتي" و"إني خيرتك فاختاري" و"عيد وحب هاي الليلة" و"أحبيني بلا عقد" و"ما أحبك بعد روح" و"مدرسة الحب "و"فرشت رمل البحر" و"عبرت الشط" و"أكرهها" و"يا أم العيون السود" و"كوني امرأة خطرة".

وحظي الحفل بتفاعل كبير من قِبل الجمهور مع أغاني كاظم، خاصة القصائد ذات الشعبية الكبيرة، وتوالت الأغاني حتى ساعة متأخرة من الليل في أجواء طربية لا تُنسى. وقد وعد الساهر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة بنش مارك قبل الحفل، بتقديم حفل لا يُنسى ومميز، وأكد أنه حريص هو وفرقته على أن يقيموا حفلاً يسعد الحضور.

يُذكر أن حفلة كاظم الساهر هي الحفلة الثالثة والأخيرة ضمن حفلات عيد الفطر على مسرح أبو بكر سالم، والتي نظمتها شركة بنش مارك ضمن برنامج فعاليات العيد، الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه.