القرية العالمية في دبي تستقطب 7.8 مليون زائر مع ختام موسمها الـ26

القرية العالمية
القرية العالمية
بدر أنوهي
بدر أنوهي
القرية العالمية
بدر أنوهي
2 صور

نجحت القرية العالمية أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة أن تستقطب 7.8 ملايين زائر مع ختام موسمها الـ 26.


من جهته غرد "بدر أنوهي" الرئيس التنفيذي للقرية العالمية عبر حسابه الرسمي على تويتر:" الموسم الـ 26 يعتبر أنجح وأفضل المواسم، وتمكنت القرية العالمية من ترسيخ مكانتها العالمية كوجهة ترفيهية وثقافية وعائلية عالمية رائدة".

وأضاف "الأنوهي":"دبي تقود التعافي في قطاع السياحة والترفيه. نبارك ختام الموسم الأنجح والأفضل".

وتقدم بالشكر لضيوف القرية العالمية، ولفريق عملها المميز.


القرية العالمية في موسمها الـ26


تجدر الإشارة إلى أنّ "القرية العالمية" فتحت أبوابها في موسمها الـ 26 هذا العام، وهي تضمّ مجموعةً واسعة من المتنزهات ذات الطابع التجاري- الثقافي من خلال 26 جناحًا تجسد 78 ثقافة عالمية، مع 3,500 عرضٍ فنّي وحرفيّ وتراثي لبلدانٍ متنوّعة، الأمر الذي أتاح للزائرين شراء قطع فريدة ومنتجات تقليدية مصنوعة يدويًّا وغيرها الكثير إلى جانب استمتاعهم بالمأكولات الخفيفة لدى أكثر من 200 وجهة طعام من مطابخ العالم. أما جديد "القرية العالمية" لهذا الموسم فكان "نافورة الماء" مع منطقة جلوس واسعة، والمزيد من فرص التقاط الصور الرائعة.

يذكر أنّ هذه الوجهة الفريدة تجمع مختلف الثقافات، حيث يمكن للزوّار اكتشاف أجزاءٍ مختلفة من العالم في غضون ساعاتٍ قليلة. وقد جرى تصميم الأجنحة على شكل أبرز المعالم في العالم، أو وفق الهندسة المعمارية المحلية، وتنطلق رحلة الزائرين من ساعة "بيغ بن" في لندن، إلى "برج بيزا" المائل في إيطاليا، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع "تاج محل" في الخلفية، أو العودة عبر الزمن إلى مصر القديمة، واستكشاف ثقافات ومنتجات العديد من الدول، مثل: روسيا، وكمبوديا، واليمن، وفيتنام. واستمتع الصغار والكبار معًا بعروض الإضاءة والأجواء النابضة بالحيوية، مع المواكب والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية التي أحياها أبرز النجوم.

بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الألعاب والتجارب المسلية في أضخم وجهة ترفيهية في المنطقة.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"