اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جي ام سي يوكون دينالي التيميت 2023 .. الأولى من نوعها وأكثر سيارات العلامة فخامة

جي ام سي يوكون دينالي ألتيميت 2023 - الفخامة
جي ام سي يوكون دينالي ألتيميت 2023 - الفخامة

ساعدت جي إم سي يوكون في إنشاء علامة دينالي التجارية، والآن يرتقي طراز 2023 جي إم سي يوكون دينالي ألتيميت بالعلامة التجارية الفرعية الشهيرة. تتميز السيارة الجديدة بأناقة تفاصيلها الخارجية والداخلية، والتقنيات المبتكرة المتاحة والقدرات المذهلة، وهي أكثر سيارات يوكون فخامة على الإطلاق.

 

جي ام سي يوكون دينالي 2023 - قمرة القيادة
جي ام سي يوكون دينالي 2023 - قمرة القيادة

ستقدم يوكون دينالي ألتيميت تقنية مساعدة السائق Super Cruise الرائدة في فئتها والقادرة على القطر، بما في ذلك القدرة على تغيير الممرات أو السحب تلقائيًا أثناء القيادة بدون استخدام اليدين على الطرقات الممهدة.

توفر يوكون دينالي ألتيميت 2023 أيضًا مستويات عالية من الراحة والرفاهية، مثل المقاعد الأمامية التي يمكن ضبطها كهربائياً في 16 وضعاً مع التدليك. بالإضافة إلى ذلك، تقدم نظامًا صوتيًا متطورًا من سلسلة Bose Performance Series يضم 18 مكبرًا صوتيًا لأول مرة، بما في ذلك مكبرات صوت مثبتة على مسند الرأس لركاب الصف الأمامي.

 

جي ام سي يوكون 2023 - المقاعد الفخمة
جي ام سي يوكون 2023 - المقاعد الفخمة

توفر شبكات مكبرات الصوت المعدنية المحفورة مظهرًا أنيقًا يتناسب بسلاسة مع التصميم الداخلي الفاخر لسيارة يوكون دينالي ألتيميت.

سيتم طرح يوكون دينالي الجديدة للبيع هذا الخريف بمحرك قياسي V-8 سعة 6.2 لتر أو دوراماكس 3.0 لتر توربو ديزل المتوفر. يتم إقران كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

 

جي ام سي يوكون دينالي التيميت 2023 - الاطارات
جي ام سي يوكون التيميت 2023 - الاطارات

تظل القدرة مهمة كما كانت دائما مع نظام التحكم المغناطيسي القياسي في القيادة، ونظام التعليق الهوائي التكيفي القياسي، ونظام الدفع الرباعي القياسي™ للاستجابة النشطة مع ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق وعلبة نقل تلقائية للمسار بسرعتين.