اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنادي مهنا تائهة وتوجه سؤال لمتابعيها: «دة صيف ولا شتاء»

هنادي مهنا - صورة من حسابها على إنستجرام
هنادي مهنا - صورة من حسابها على إنستجرام
نشرت الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار الشهير هاني مهنا، لقطة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستجرام، موجهة سؤلًا لمتابعيها.

وقالت هنادي مهنا في المنشور أنها تائهة ولا تعلم إن كانت الأجواء صيفية حارة أم شتوية، ويجب عليها ارتداء الملابس الثقيلة، وحاولت هنادي مهنا مشاركة متابعيها الأمر الذي بادلوها الردود عن حالة الطقس في القاهرة.

هنادي مهنا كانت قد كشفت مؤخرًا عن مجموعة لقطات جديدة من حضورها لحفل زفاف الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي.

ونشرت هنادي مهنا ابنة الموسيقار الشهير هاني مهنا، اللقطات عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها برسالة وجهتها للعروسين قالت فيها: «مبروك حبايبي ربنا يحفظكم.. ويبعد عنكم أي حاجة وحشة.. بارك الله في حياتكم الجديدة.. ونتمنى أن تكونا سعيدين سويا».

هذا وكانت هنادي مهنا من الفنانين الذين حضروا يومي الزفاف للثنائي الفني فراج وبسنت، ونشرت على مدار اليومين لقطات جديدة لها رفقة العروسين، وبعض الحضور.

وكان الفنانة بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج أول من أمس بليلة الحناء، حيث حضر العديد من الفنانين أبرزهم خالد كمال وهنادي مهنى ووالدتها وريهام عبد الغفور، حفل الأمس، الذي أقيم بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة الساحلية.

ونشرت بسنت العديد من الصور والفيديوهات التي شَارَكتها متابعيها على انستغرام، ليحتفلوا معها بـ«ليلة توديع العزوبية»، حيث تميزت ليلة العروسين بارتدائهما أزياء على الطريقة اليونانية في أجواء تصوير جلسة التصوير التي خضعا لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»