مي الغيطي تتجه إلى الغناء وتطلق ألبومها الأول PINK من كلماتها والحانها وإنتاجها

مي الغيطي - الصورة من حسابها على انستغرام
مي الغيطي - الصورة من حسابها على انستغرام

تتجه الممثلة مي الغيطي، لأول مرة إلى الغناء وكشفت عن إطلاق أول البوم غنائي غربي، الخميس المقبل، بعنوان بينك PINK، والذي يضم 5 أغنيات استغرق تنفيذها عاما كاملا، والأغاني تدور حول اهتمامات الجيل الجديد مع رسالة إنسانية وجريئة حول موقف الشباب، مما يحدث في العالم ورؤية خاصة للإنسانية ومفهوم الحب والعلاقة بالآخر وعبثية الإنسان في الكوكب مع طرح جديد في المحتوى والموسيقى.

مي الغيطي - الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت مي عبر حسابها بموقع انستغرام أول بوستر تشويقي للألبوم وعلقت عليه قائلة: سعيدة أنه بعد شغل سنه و تقلبات كتيرة و تغيرات في الخطط اقدر اقدم لكم اول ألبوم قصير ليا يوم ١٢/٥/٢٠٢٢. مقدرة جداً تعب كل الناس إللي تعبت في المشروع ده و اتمني يعجبكم و يسعدكم على قد ما احنا كنا سعيدين بالعمل عليه.

يذكر أن مي الغيطي اعتادت الغناء الغربي منذ طفولتها ويعد فنها الأقرب من الصغر، حيث تدربت في دار الأوبرا المصرية على يد الدكتور صبحي بدير منذ طفولتها، وانخرطت في التمثيل لكن لم تنسي الغناء وقدمت العديد من الأعمال الدرامية بداية من القاصرات إخراج مجدي أبوعميره، وجراند أوتيل، ولاتطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير، ومسلسل طايع إخراج عمر سلامة، وسلطانة المعز إخراج محمد بكير، وزودياك.

كما قدمت للسينما فيلم اشتباك الذي شارك في مهرجان كان إخراج محمد دياب، وفيلم بنات ثانوي، وفيلم ريتسا، وفيلم قمر ١٤ وغيره من الأفلام، وقدمت للمسرح بدر البدور ويعرض لها الآن مسلسل سلطانه المعز ومسلسل ذودياك على قناة النهار.

أما ألبوم بينك PINk فيطرح على تطبيقات رقمية بداية من 12 مايو الجاري، وهو إنتاج وتأليف وألحان مى الغيطي، وتوزيع إسلام وائل، وإخراج الكليب المخرج أشرف حمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»