فيديو: الين دي جينيريس تشكر كل من شارك في الحلقة الأخيرة من برنامجها

إلين دي جينيريس
إلين دي جينيريس - الصورة من حسابها في إنستغرام
قبل أيام من تقديم الحلقة الأخيرة من برنامجها الحواري الشهير The Ellen DeGeneres Show، نشرت إلين دي جينيريس على حسابها بتويتر برومو الحلقات الختامية، وكشفت عن موعد عرض آخر حلقة في البرنامج في 26 مايو/ أيار الجاري شاكرة كل من شاركها في هذه الحلقة.
ونشرت إلين دي جينيريس فيديو كشفت من خلاله عن نجوم الحلقة الأخيرة من البرنامج مرفقة المنشور بتعليق كتبت فيه: "شكراً لكل من يحتفل معي بموسمي الأخير".
وكشفت الإعلامية الشهيرة عن أبرز النجوم الذين استضافتهم في الحلقة الأخيرة، ومنهم الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري والنجمة بيلي إيليش والنجم جاستين تمبرليك، إضافة إلى النجم برونو مارس والنجمة جينيفر أنيستون وغيرهم من النجوم والمشاهير.
وكانت إلين دي جينيريس قد أعلنت عن تصوير الحلقة الأخيرة من برنامجها The Ellen DeGeneres Show والتي ستعرض في السادس والعشرين من شهر مايو/ أيار 2022.
ونشرت إلين على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وأرفقتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: "اليوم قمنا بتسجيل الحلقة الأخيرة في برنامج The Ellen Show التي ستبث في 26 مايو، عندما بدأنا هذا البرنامج عام 2003 لم يكن هناك أجهزة آيفون ولا حتى وسائل التواصل الاجتماعي، لقد شاهدنا العالم يتغير، في بعض الأحيان للأفضل وفي أحيان أخرى للأسوأ، ولكن بغض النظر عما كان يحصل كان هدف برنامجي الأول هو أن نجتمع سوياً ونضحك لمدة ساعة".
وختمت إلين حديثها بالقول: "وجودي في حياتكم كان أعظم عمل وامتياز في حياتي، وقد حقق لي سعادة كبيرة جداً شكراً لكم، شكراً لكم، شكراً لكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»