علي كاكولي يعلن العودة إلى الغناء

على كاكولي- الصورة من حسابه على الانستغرام
على كاكولي- الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان علي كاكولي عودته إلى الغناء من جديد، حيث كشف عن الخطوة من خلال "عالهادي"، وكتب: "أتمنى أن أزرع في قلوبكم البهجة والسعادة والسرور قريباً جداً جداً".

وأثار هذا الإعلان تفاعل الفنانين والفنانات، إذ كتب الفنان حمد أشكناني: "طبعاً يا بو حسين". وعلَّقت الفنانة غدير السبتي: "على نار ناطرينك". فيما قالت الفنانة فرح الصراف: "يا هلا". وغرَّد الفنان عبدالله بو شهري: "علي كاكولي رجع يا رجالة". وكتبت الفنانة ريم أرحمه: "حبيب القلب والروح". وامتدحه الفنان عبدالله عبد الرضا بالقول: "أنت السعادة كلها". وأثنى الفنان

يوسف البلوشي على الخبر: "ده حلو جداً". وعلَّقت الفنانة ليلى عبدالله: "ناطرينك على نار". كذلك أبدت الفنانة شوق انتظارها الخطوة: "ناطرين تكسر الدنيا". وتمنَّى له الفنان بشار الجزاف: "كل التوفيق".

ويمتلك كاكولي صوتاً جميلاً، ويتميز بحضورٍ لافت في الغناء، إذ تجاوزت مشاهدات آخر أغنيةٍ أطلقها "النفخة الكذابة" 91 مليوناً في يوتيوب.

يشار إلى أن الفنان علي كاكولي اختفى عن الظهور منذ أشهرٍ، وعاد للظهور من جديد عبر حسابه في أبريل الماضي، وذكرت تقارير إعلامية كويتية، أن كاكولي أُفرِجَ عنه بعفو أميري بعد تبرئته من جميع التهم الموجَّهة إليه.

ولم يعلن كاكولي، رسمياً، خبر الإفراج عنه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه أعاد نشر "بوستات التهنئة" التي كتبها أصدقاؤه ومحبوه له احتفلاً بخروجه من السجن.

ونشر قبل فترةٍ صورةً له، وكتب عليها: "إذا رأيت أحلامك تسقط في بئر يوسف كن على بقين بأن قافلة العزيز آتية لا محالة.. الحمد لله الذي عافانا وأبعد الأذى عنا.. ممتن للظروف، وممتن للظلام، وممتن للألم.. ربي لك الحمد والمنة".

وعلي كاكولي، ممثل ومغنٍّ كويتي، حقق نجاحاً باهراً في الغناء، والمسرح، وأثبت ذاته في التلفزيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".