آيتن عامر متحمسة لأغنيتها الجديدة: شكلنا هنكسر الدنيا

آيتن عامر - صورة من حسابها على إنستجرام
عبرت الفنانة آيتن عامر، عن سعادتها بالنجاح المبدئي لبرومو أغنية «خطافة الرجالة» التى قدمتها منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشرت آيتن عامر صورة لها وكُتب عليها عدد المشاهدات التي وصل إليها برومو الأغنية وهو 1.5 مليون مشاهدة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت آيتن عامر على الصورة قائلة: «شكلنا هنكسر الدنيا ولا إيه ؟، شكرا يا جماعة والله أنا فرحانة جدا وده شيء مبشر بنجاح جاي».

هذا فيما حرص المتابعون على تهنئة وتشجيع آيتن عامر على النجاح الباهر لأغنيتها، فيما علقت لها الفنان نسرين أمين على المنشور قائلة: «أيوه بقى».

وكانت آيتن عامر قد طرحت في وقتٍ سابق، بشهر مارس الماضي، أغنيتها الجديدة «كانت بتسهر» على موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات آية عاطف، وألحان نورهان البغدادي، وهي أغنيتها الثانية بعد طرح أغنية «بناقص» والتي طرحتها أيضًا مؤخرًا.

آيتن عامر شاركت مؤخرًا في موسم دراما رمضان 2022 في بطولة مسلسل «مكتوب عليا» رفقة الفنان أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، محمد طعيمة، إسماعيل فرغلي، هلا رشدي، هنا زهران، العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»