طرح 1800 عنصر من أشهر أفلام هوليوود للبيع في مزاد علني

صورة عنصر مستخدم في أفلام هوليوود
إحدى العناصر المستخدمة في أفلام هوليوود - الصورة من صحيفة الجارديان
صورة لإحدى العناصر المستخدمة في أفلام هوليوود
العناصر المستخدمة في أفلام هوليوود سيتم طرحها للبيع في مزاد علني - الصورة من صحيفة الجارديان
صورة عنصر مستخدم في أفلام هوليوود
صورة لإحدى العناصر المستخدمة في أفلام هوليوود
2 صور

يعرض دار مزادات نموذج مصغر نادر لشخصية Star Wars X-wing starfighter تصل قيمتها إلى مليون دولار أمريكي (800 ألف جنيه إسترليني)، بجانب نحو 1800 عنصر من الأفلام والمسلسلات الشهيرة، الشهر المقبل، للبيع في مزاد يقام في لوس أنجلوس لتذكارات هوليوود "الشهيرة".

وسيتم طرح تلك العناصر الشهيرة، خلال الشهر المقبل، في عملية بيع تقدر بأكثر من تسعة ملايين دولار أمريكي (7.1 مليون جنيه إسترليني)، في المزاد، الذي تنظمه دار Propstore، على مدار أربعة أيام، من 21 إلى 24 يونيو، بحسب ما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وتشمل الأشياء الأخرى المعروفة سيف الساموراي الدموي لأوما ثورمان من Kill Bill، ومن المقرر أيضًا طرح Mjolnir Hammer من فيلم Thor للمخرج Chris Hemsworth، والذي تبلغ قيمته 150 ألف دولار أمريكي.

يُقدر أن نسخة طبق الأصل كاملة الحجم من DeLorean Time Machine مستخدمة سابقًا في الأحداث الترويجية الرسمية لثلاثية أفلام Back To The Future تجلب ما بين 150-200.000 دولار أمريكي.

من المقرر أيضًا بيع لوح Marty McFly's Hoverboard من الدفعة الثانية من السلسلة، وتقدر قيمته بـ 80-120 ألف دولار أمريكي (63 ألف جنيه إسترليني- 95 ألف جنيه إسترليني) سيتم أيضا بيع السراويل القصيرة التي ارتداها ويل سميث في فيلم «علي» والتي تُقدر قيمتها بين 1500 و2500 دولار فقط، ودمية «غيزمو» الآلية النادرة التي استُخدمت في تصوير فيلم «غريملينز 2»، ويُقدّر سعرها بما بين 80 ألفاً و120 ألف دولار.

العنصر الأكثر قيمة المعروض للبيع هو نموذج مصغر من ILM Red Leader X-wing starfighter مطابق للشاشة من الفيلم الكلاسيكي حرب النجوم: أمل جديد عام 1977، والذي يقدر بيعه بما يتراوح بين 800 ألف إلى مليون دولار أمريكي.

من بين هذه العناصر، غلاف فني أصلي نادر لطبعة فرنسية من Batman: The Killing Joke بواسطة Brian Bolland، بقيمة 80- 120 ألف دولار ونسخة من فيلم Incredible Hulk الهزلي الذي يظهر أول ظهور لـ Wolverine.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»