اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم "عمهم"

محمد إمام - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد إمام - الصورة من حسابه على انستغرام

تصدر النجم المصري محمد إمام البوستر التشويقي الأول لفيلم "عمهم" الذي سيكون حاضرا في صالات السينما في عيد الأضحى المبارك المقبل.

بينما سيبدأ عرضه في صالات الخليج والأردن والعراق وفلسطين ولبنان وشمال أفريقيا ابتداءًا من الحادي والعشرين من تموز / يوليو.

و يحكي الفيلم قصة شاب مكافح وحالم، عشقه الأكبر الملاكمة، لكنّه يواجه الكثير من الصعوبات في طريقه لتحقيق حلمه. الفيلم مختلف قائم على الدراما والأكشن والتشويق بأعلى مستوياته، وقد تم رصد أفضل التقنيات والإمكانات الإنتاجية لتصويره وتنفيذه.

ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما والدراما وهم هدي المفتي، محمد سلام، محمد أنور، محمد ثروت، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولي، محمد لطفي وغيرهم.

الفيلم تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، توزيع Go Media.

بدوره قام محمد إمام بنشر البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلّق على الصورة: "توكلنا على الله.. عمهم في جميع السينمات إن شاء الله".

وكان محمد قد نشر صورة من الفيلم وأكد أنه أمضى ثلاثة أيام في تصوير احد مشاهد الأكشن وقال: "أول صورة من فيلم عمهم.. لسه مخلص مشهد أكشن بقالي تلات ايام بصور فيه.. كان نفسي من زمان اعملكم مشهد زي ده".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»