تعرف على كيفية حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد وطريقة الدخول

افتتاح حديقة الامير ماجد
افتتاح حديقة الامير ماجد
منطقة الالعاب تجذب الاطفال
منطقة الالعاب تجذب الاطفال
حديقة الامير ماجد
حديقة الامير ماجد
افتتاح حديقة الامير ماجد
منطقة الالعاب تجذب الاطفال
حديقة الامير ماجد
3 صور

فتحت حديقة الأمير ماجد أبوابها للزوار يوم الأربعاء الماضي، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، التي تناسب مختلف الأعمار

.ولتمتع بفعاليات الحديقة والدخول إليها ومعرفة التفاصيل يرجى زيارة الرابط الذي يوضح آلية حجز التذاكر، حيث يعد الدخول إليها مجاني لكن يترتب حجز التذاكر مسبقاً.

https://jeddahseason.sa/js-cdi-

final/index.html?id=390

وتعد حديقة الأمير، أكبر حدائق جدة وإحدى المناطق المجانية في موسم جدة التي تسمح للزوار الاستمتاع برحلة طبيعية خلابة تشمل أنشطة للأطفال وتجربة تسوق فريدة بالإضافة إلى الترفيه المتنوع ثقافياً لجميع الفئات العمرية.

دشن الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، اليوم, مشروع تطوير حديقة وممشى الأمير ماجد على مساحة إجمالية تقدر بـ 130 ألف م2، وبتكلفة تصل نحو 80 مليون ريال، وذلك تزامناً مع موسم جدة 2022م.

وبينت أمانة محافظة جدة أن المشروع يأتي ضمن مبادرة "أنسنة المدن وتحسين جودة الحياة" التي تعد إحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030م، لافتة إلى أن الحديقة ستكون ضمن المواقع التي ستحتضن فعاليات الموسم المتنوعة نظرا لما تتميز به من مرافق ومساحات وتصاميم، وطاقة استياعبية لعدد كبير من الزوار.

وأضافت أن مشروع تطوير الحديقة والممشى يعد الأكبر من نوعه على مستوى مدينة جدة ويهدف إلى زيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء، ورفع مستوى ممارسة الرياضة لاحتواء الموقع على مسارات للمشي، كما يشكل متنفساً مميزاً للسكان والزائرين، ويوفر بيئة ترفيهية آمنة وجاذبة.

وتقع حديقة الأمير ماجد وسط مدينة جدة على طريق المكرونة أمام ميدان الهندسة، وتضم في عناصرها تنفيذ ممشى بطول 1000 متر ومسار للدراجات بطول 1800 مترا، بالإضافة لأكبر منطقة ألعاب أطفال مفتوحة في المدينة على مساحة تصل لـ 9.730 م2، مدعومة بجميع الخدمات العامة والذكية، كما تتكون الحديقة، من مسطحات خضراء تغطي 34% من المساحة الإجمالية محتوية على غطاء من النجيلة وأشجار طبيعية بعدد 918 شجرة و382 نخلة؛ بالإضافة إلى الشجيرات ومغطيات التربة والصباريات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"