اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حزناً على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .. نجوم الخليج يعلنون الحداد بوقف عروضهم المسرحية

كواليس مسرحية موعد مع معاليه - صورة من حساب الفنان خالد المظفر على موقع " انستغرام"
كواليس مسرحية موعد مع معاليه - صورة من حساب الفنان خالد المظفر على موقع " انستغرام"
هدى حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
كواليس مسرحية موعد مع معاليه - صورة من حساب الفنان خالد المظفر على موقع " انستغرام"
هدى حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
أعلن عدد من نجوم الخليج وقف العروض الخاصة بالمسرحيات التي يشاركون فيها، والتي بدأ عرضها تزامناً مع إجازة عيد الفطر المبارك الماضي، وذلك حداداً على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال السطور التالية سنوضح العروض المسرحية التي توقف عرضه.

مسرحية الطمباخية

أعلن الفنان طارق العلي، وقف عرض مسرحيته " طمباخية" لمدة ثلاثة أيام، حداداً على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيدوهات الشهير " انستجرام"،..قائلا من خلاله .." تنفيذا لأوامر سيدي حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت، الذي أعلن الحداد لثلاثة أيام على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أعلن عن وقف عرض مسرحية الطمباخية خلال فترة الحداد". وتابع " عظم الله اجركم يا أهل الأمارات على مصابكم الجلل وألهمكم الله الصبر والسلوان في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات". ويشارك في بطولة مسرحية " الطمباخية" التي تدور أحداثها في إطار كوميدي، مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد الفرج، وسعود الشويعي، ضاري عبدالرضا، وغاده الزدجالي، وأمير مطر، وناصر الدوب، وأحمد التمار ومحمد الوزير، وعبدالله البصيري، فيصل السعد، ومشعل العيدان، ومحمد المنصوري. جدير بالذكر ، أن الفنان طارق العلي، شارك في الموسم الرمضاني المنقضي في مسلسل "حريم طارق" .
الطابق الثاني
من المسرحيات التي أعلن المشاركون فيها عن ايقافها حداداً على رحيل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت الإعلامية مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها على موقع " انستجرام" ظهرت من خلاله الفنانة هدى حسين مع الفنان عبد العزيز مسلم ، وقدم الثنائي تعازيهم لشعب الإمارات وأعلنا وقف عرض المسرحية تزامناً مع فترة الحداد. وتدور أحداث مسرحية " الطابق الثاني" في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا، ويشارك في بطولتها كل من هدى حسين ،الفنان عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، شيماء قمبر وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم. وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة هدى حسين هذا النوع من المسرحيات، خاصة وأنها اعتادت على التواجد لفترة طويلة على مسرح الأطفال، وكان للفنانة هدى حسين بصمة في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مشاركتها في مسلسل " من شارع الهرم إلى".
موعد مع معاليه

قدم الفنان خالد المظفر تعازيه للشعب الاماراتي لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، معلناً هو الآخر وقف عرض مسرحيته " موعد مع معاليه" خلال فترة الحداد، وذلك من خلال مقطع فيديو فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع " انستغرام" ونوه المظفر من خلال الفيديو الذي نشره، من حق أي شخص قام بحجز تذكرة أن يقوم باسترجاعها وأخذ سعرها، أو ينتظر حين عرض المسرحية مرة آخرى يوم 27 من الشهر الجاري . مسرحية " موعد مع معاليه" أحداثها كوميدية، وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة خالد العجيرب - خالد المظفر ، فوز الشطي ، محمد الدوسري ، ابراهيم الشيخلي ، احمد المظفر ، زينب أحمد، مهدي دشتي، هيا الحوطي. وشارك خالد المظفر في موسم رمضان المنقضي بمسلسل "ستوديو 22". مسرحية حلالهم دلالهم

من خلال مقطع فيديو نشره الفنان أحمد الونان عبر حسابه على موقع " انستغرام" ظهر من خلاله جميع المشاركون معه في مسرحية " حلالهم دلالهم"، أعلن عن وقف عرض المسرحية حتى يوم 16 مايو من الشهر الجاري، تزامنا مع حالة الحداد التي أعلنت على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. والعمل المسرحي الجديد هو من بطولة مجموعة من النجوم، وتدور أحداثه حول عائلة تتدهور حالتها الإجتماعية والنفسية بسبب اللامبالاة والإهمال حيث تتكون هذه العائلة من أربعة إخوة ايتام (ثلاث شباب وبنت) يقوم بتربيتهم جدهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»