توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022
برج العذراء
توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات برج العذراء لشهر مايو2022
توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج
برج العذراء
توقعات برج العذراء لشهر مايو2022
3 صور

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج العذراء؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022

مهنياً

توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
يفرض عليك الشهر هذا انعطافات ومسؤوليات جديدة، ويوجهك على طريق واعدة قد تسلكها قريباً أو يجعلك تستفيد من بعض الظروف الطارئة التي من الممكن أنها لم تخطر على بالك. يستقر ماركور في الجوزاء وحتى تاريخ 23 مايو، مع كوكب مارس الموجود في برج الحوت حتى 24 مايو، يدعوانك إلى التحرّك وتقبل ما يجري في بعض الأحيان بدون اعتراض أو رفض. تضطر إلى إحداث تغيير في بداية الشهر لا بد منه، ويشجعك الفلك على عدم التردد في الإقبال عليه، لأنّ هذا الشهر سيكون صالح للتقدم والتغيير.إنّ كوكب فينوس في منزلك الثامن، أي في الحمل، يفتح دورة جيدة للاستثمارات كما يزيد من حماستك واندفاعك. تُسجل تطوراً مهماً عبر بعض الإتصالات والعلاقات العامة، وتبدأ عملية مالية قد تكون دقيقة جداً. يُعزز كوكب ماركور في الجوزاء تواصلك مع المحيط الاجتماعي ويتحدث عن لقاءات مميزة وحوارات آتية. تُدهش الآخرين في أسلوبك وطريقتك وتسعى لإحداث تغيير إيجابي في المجال المهني. تحقّق اهدافك وتتلقى مساعدة في الوقت المناسب. يكون الحدث الأهم مع إنتقال جوبيتور إلى برج الحمل في تاريخ 11 مايو، إلى منزلك الثامن، الذي يشير على النجاح والإستثمارات المالية وفرصاً كبيرة. تخدمك الطوالع الفلكية، وتخدم رغباتك وطموحاتك وتحقق لك الأمنيات. تبذل جهوداً للنجاح وتخوض جبهات كثيرة ومتنوعة ونصيحة الفلك لك في عدم التهور والتسرّع. مع إكتمال القمر في برج العقرب قد تتبلور بعض العائدات المالية التي تطرأ بصورة غير منتظرة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء

عاطفياً

توقعات برج العذراء لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

يحمل لك هذا الشهر أيها العذراء لقاءً إستثنائياً يثير إهتمامك، وتعيش شغفاً كبيراً وقد يكون عشقاً بإتجاه شخص ينال إعجابك. تظطر إلى قبول بعض الشروط أو للإنسحاب من مكان رفضاً لبعض الضغوطات. ورغم أنّ الشهر هذا مليء بالأحداث، عليك المراهنة على جديد في بدايته، وعلى العقلانية والتروّي باتخاذ القرارات. تحفزّك الأفلاك لكي تحقّق بعض الأحلام فتلاحق عواطفك وحماستك نحو أحد الأشخاص وتبدو سعيداً بحكاية حب جديدة. تحمل لك الأجواء الفلكية وعوداً كثيرة ومشاريع إستثنائية. يتحدّث الخسوف الحاصل في برج العقرب في تاريخ 16، عن حسم لعلاقة مهمة في حياتك. فتتجه نحو مصيراً جديداً.

تابعي المزيد: أسطورة برج العذراء