اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان الأظافر الموسمية Nail Color Trends

من العروض العالمية
من العروض العالمية
 من عروضKronthaler Westwood
من عروضKronthaler Westwood
طلاء أظافر من chanel
طلاء أظافر من chanel
طلاء اظافر منdior
طلاء اظافر منdior
من  عروضNaeem Khan
من عروضNaeem Khan
  طلاء أظافرDeborah Lippmann
طلاء أظافرDeborah Lippmann
 طلاء أظافر منHermès
طلاء أظافر منHermès
 طلاء أظافر منSmith & Cult
طلاء أظافر منSmith & Cult
من العروض العالمية
 من عروضKronthaler Westwood
طلاء أظافر من chanel
طلاء اظافر منdior
من  عروضNaeem Khan
  طلاء أظافرDeborah Lippmann
 طلاء أظافر منHermès
 طلاء أظافر منSmith & Cult
8 صور

حان الوقت للتخلي عن طلال الأظافر الداكنة، وإفساح المجال لألوان أكثر إشراقاً وجرأة. في ما يلي، جمعنا قائمة بأهم النصائح لتحضير أظافرك لفصل الربيع، مع أبرز الألوان الرائجة.

 




حضّري أظافرك لإطلالة منعشة في الربيع

 

من عروضKronthaler Westwood

 


حضري أظافرك
1. قشّري بشرة يديك ومحيط الأظافر:
ابدئي بإزالة جميع آثار طلاء الأظافر القديم. بعد ذلك، استخدمي مقشراً لإزالة الجلد الميت. تعتبر العناية الجيدة بالأظافر أمراً مهماً على مدار السنة، لكن أشهر الشتاء يمكن أن تكون قاسية بشكل خاص. يمكن للهواء البارد والجاف أن يترك أظافرك هشة وعرضة للتكسر، وكل هذا الوقت الذي تقضينه في الداخل والتنظيف والتنظيم يمكن أن يجعل يديك جافتين. والوقت قد حان لبدء تجهيز يديك وأظافرك لجميع الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق.
2. احصلي على جلسة عناية باليدين Manicure: إذا كنت تميلين إلى إهمال بشرتك خلال الأشهر الباردة، فحدّدي موعداً في الصالون للحصول على جلسة عناية لليدين والأظافر احترافية. سيعرف الخبراء بالضبط ما يجب تقليمه لتصبح أظافرك صحية وجذابة دون التسبب في أي ضرر.
3. رطّبي اليدين والأظافر: ضعي كمّية كبيرة من كريم البشرة للحفاظ على ترطيب الجلد - سيساعد ذلك في الحفاظ على نعومة الجلد حول أظافرك، ويمنعه من التشقّق أو التقشر؛ واستخدميه يومياً إن أمكن. إبحثي عن لوشن خفيف مع عامل حماية من الشمس 30+ يمكنك إعادة وضعه على مدار اليوم حسب الحاجة.
4. ضعي مقوّي الأظافر: حتى تتجنّبي مشكلة تشقّقها وتكسّرها.
5. استخدمي منتجات طبيعية: تجنبي جميع منتجات الأظافر التي تحتوي على التولوين أو الفورمالديهايد، لأنها يمكن أن تلحق الضرر بأظافرك.
6. استخدمي مزيل الطلاء: حتى مع عدم وجود طلاء سابق، امسحي أظافرك بمزيل طلاء الأظافر قبل وضع طلاء جديد. ضعي الطلاء فقط عندما تجفّ أظافرك تماماً. استخدمي عدة طبقات رقيقة من طلاء الأظافر حتى يدوم الطلاء لفترة أطول، ويجفّ بشكل أسرع. لا تعيدي وضع طلاء الأظافر بانتظام، لأن هذا يؤدّي إلى جفاف الأظافر.

أشكال تقليم الأظافر
في عام 2022، كانت الأظافر المربّعة واللوزية الشكل بأطوال مختلفة، هي الاتجاهات التي لفتت انتباهنا. وغالباً ما يشار إلى الأظافر المربّعة الطويلة باسم أظافر راقصة الباليه، نظراً لشكلها الفريد؛ بينما تسمّى الأظافر اللوزية الطويلة، بأظافر الخنجر. إبردي أظافرك بالشكل الذي تريدينه، واستخدمي مبرداً عالي الجودة حتى لا تتلف أظافرك.


Trendy Nail Colors
ألوان طلاء أظافر معتمدة هذا الموسم

- ألوان الباستيل مثل الوردي الفاتح والأزرق الفاتح والأصفر.
- الألوان المحايدة هي الاتجاه الذي لا يبطل أبداً.
- رسمات الزهور وأقواس القزح والفراشات: اختاري تصميماً زهرياً ممتعاً لكل ظفر، أو إذا كنت تريدين أن تبدعي حقاً، فحاولي رسم نوع مختلف من الزهور على كلّ ظفر! يمكنك الحصول على هذه الأشكال بملصقات أظافر، أو عن طريق رسمها بقلم أظافر. للحصول على لمسة من اللمعان، يمكنك لصق قطع لامعة أو أحجار الراين أو الترتر.
- اللون الأخضر الترابي، والأزرق الداكن، والأحمر البرتقالي، هي ثلاثة من أكثر ظلال الربيع رواجاً. إذا لم تكوني من محبات هذه الألوان، فيمكنك التألق باعتماد ظفر أو ظفرين ملوّنين بأحدها.
- فكري في اللون الرمادي الفائق النعومة، الذي يميل إلى الفضي أو الأبيض. لتحقيق هذا المظهر، ما عليك سوى استخدام ظل مختلف قليلاً من طلاء رمادي من العائلة نفسها على كل ظفر، ما يخلق تصميماً أنيقاً وحديثاً.
تابعي المزيد: إزالة صبغة الشعر من الأظافر