اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

امرأة تستنجد بالشرطة بسبب عنكبوت.. وحالة طوارئ للعثور عليه

صورة عنكبوت
عنكبوت
صورة العنكبوت الذي تسبب في استدعاء الشرطة
العنكبوت الذي تسبب في ذعر لسيدة ألمانية - الصورة من موقع merkur الألماني
صورة عنكبوت
صورة العنكبوت الذي تسبب في استدعاء الشرطة
2 صور

تسبب عنكبوت في عملية استدعاء للشرطة الألمانية على طريق سريع في شمال البلاد، حيث نزل عنكبوت بحجم كف اليد من سقف السيارة، تقودها امرأة، وهو ما أدى إلى فزعها، واتصالها فورًا بالرقم المخصص للشرطة.

وتم استدعاء الشرطة في شليسفيغ هولشتاين لإجراء عملية "غير عادية". حيث تلقت الأجهزة الأمنية اتصالًا من سيدة بسبب عنكبوت في حجم كف اليد، نزل إلى أسفل سيارتها. وبحسب ما أعلنت الشرطة، كانت المرأة على طريق سريع. ثم انتقلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وأوضحت الشرطة في بيان، أنه حدثت حالة طوارئ العنكبوت صباح أمس يوم الإثنين، 16 مايو 2022، حوالي الساعة 9:05 صباحًا. اكتشفت السائقة عنكبوتًا عملاقًا في سيارتها أثناء قيادتها شمالًا على الطريق السريع A7، قبل موقف سيارات لوتورف مباشرةً. كان هذا مشدودًا من سقف السيارة. أوقفت المرأة سيارتها واتصلت بالشرطة على الرقم المخصص لها. وبحسب الشرطة، فإن المرأة "لم ترغب في مواصلة القيادة مع هذا العنكبوت في السيارة".

تم إرسال ضباط من طريق شرطة الشمال السريع ومحطة المنطقة للمساعدة. وكما وجدت خدمات الطوارئ في الموقع، كان في الواقع عنكبوتًا بحجم راحة اليد. تم القبض على عنكبوت المنزل العملاق "Eratigena duellica" في السيارة ثم إطلاقه في البرية.

أحدث عنكبوت آخر ضجة في بافاريا في نهاية الأسبوع. تم اكتشافه في صندوق موز في سوبر ماركت بافاري: عنكبوت برازيلي. أمسكها مدير السوبر ماركت بزجاج.

وفي واقعة أخرى تسبب فيها عنكبوت في فزع الآخرين، شاركت إحدى الأمهات صدمتها بعد اكتشاف عنكبوت ضخمة تحرس 200 بيضة لها في شاحنة لعبة ابنها. وبحسب موقع «ميرور» شاركت «بروك ثروب»، من ولاية تسمانيا في أستراليا، صورة للمشهد المخيف، التي شُوهدت آلاف المرات. وقالت إن ابن أختها البالغ من العمر عامين أحضر لابنها تلك اللعبة، إلا أن ابنها ظل هادئاً وسعيداً جداً باكتشافه الرائع على الرغم من أن العديد من البالغين كانوا سيشعرون بالرعب من العنكبوت العملاقة.

قالت «بروك»: «بمجرد اكتشافنا العنكبوت وضعناها في مكان آمن، وبمجرد خروج أطفالها من البيض، يمكن لابني استعادة لعبته».

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»