تأكيد مشاركة آيشواريا راي في مهرجان كان 2022

آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
حان الوقت رسمياً لمهرجان كان 2022! في نسخته الـ75، يستضيف مهرجان كان السينمائي هذا العام، الذي يقام في الفترة من 17 مايو إلى 28 مايو، العديد من نجوم بوليوود منهم "آيشواريا راي"، "ديبيكا بادكون"، "بوجا هيدج"، نايانثرا" والمزيد. وبينما وصلت "ديبيكا بادكون" بالفعل إلى مدينة كان كعضوة لجنة تحكيم المهرجان، شوهدت "آيشواريا" وهي تشق طريقها إلى مهرجان الأفلام المرموق مع زوجها "أبهيشيك باتشان" وابنتهما "أراديا باتشان".

آيشواريا راي في طريقها لكان


في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، تم تصوير العائلة في مطار مومباي. شوهدت "آيشواريا" وهي ترتدي زياً أسود بالكامل لرحلتهم بينما اختارت "أراديا" سترة وردية وبنطلون جينز. شوهد "أبهيشيك" وهو يرتدي سترة زرقاء وبنطلون جينز.
وقفت العائلة للكاميرات بينما تأكدت "آيشواريا" أن "أراديا قريبة منها. شارك مصورون على إنستغرام مقطع فيديو لوصولهم. وقد انتقل المعجبون إلى قسم التعليقات ولم يكتفوا بإغراق "آيشواريا" و"أبيشيك" بالحب، بل أشادوا أيضاً بابنتهما "أراديا".
وعندما وصلت العائلة، لاقت ترحيباً حاراً بباقة زهور جميلة عند وصولهم الريفييرا الفرنسية لمهرجان كان 2022.

آيشواريا راي ومهرجان كان


من المعروف أن "آيشواريا راي" من المخضرمين في مهرجان كان السينمائي. على مر السنين، مثلت الممثلة الهند لعلامة تجارية لمستحضرات التجميل على السجادة الحمراء في كان. تصدرت "آيشواريا" عناوين الأخبار عدة مرات بسبب إطلالاتها على الحدث. تشمل بعض إطلالاتها التي لا تُنسى ثوبها الذي يشبه سندريلا في حدث السجادة الحمراء في كان 2017 وفستان الفراشة الذي ارتدته في مهرجان كان 2018.
كما أنها ليست المرة الأولى التي يرافق فيها "أبهيشيك" زوجته "آيشواريا" في مهرجان الأفلام المرموق. لقد سارا على السجادة الحمراء عدة مرات في الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»