اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون تصل فرنسا للمشاركة في مهرجان كان وتتساءل: الأكل أم النوم؟

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الممثلة "ديبيكا بادوكون" أمس الاثنين مقطع فيديو أثناء سفرها إلى فرنسا. بالإنتقال إلى إنستغرام، نشرت "ديبيكا" فيديو وهي تلقي نظرة خاطفة على رحلتها إلى مدينة كان. بدأ المقطع بمشهد الشوارع والمباني والناس يقفزون في المياه في المدينة.

ديبيكا بادكون تصل فرنسا بعد 11 ساعة سفر


في الفيديو، شوهدت "ديبيكا" أيضاً وهي تقدِّر كاميرا VHS الخاصة بالمصور، واصفة إياها بأنها رائعة جداً. ثم سألها شخص عن رحلتها فقالت: "ليست سيئة على الإطلاق. لقد كانت رحلة استغرقت 11 ساعة من لوس أنجلوس ونمت طوال الوقت." كما أظهر الفيديو ديبيكا خارج المطار وهي تبتسم.
بعد وصولها إلى غرفتها بالفندق، شوهدت "ديبيكا" وهي تسند رأسها على الباب، و قالت: "لكنني محتارة بشأن الأكل والنوم. لذلك لا أعرف ما إذا كنت أريد أن أنام أو أريد أن آكل. لكنني أعتقد أن الأكل دائماً خطة جيدة". وانتهى الفيديو بعبارة "من مدينة كان مع الحب". مع انتهاء الفيديو، وقفت "ديبيكا" مبتسمة بينما واصلت إراحة رأسها على الباب.
في يوم سفرها ، كانت نجمة بوليوود ترتدي قميصاً أزرق وبنطالاً وحذاءً داكناً. كانت تحمل أيضاً حقيبة واختارت النظارات الشمسية الداكنة. وأثناء مشاركة الفيديو، كتبت "ديبيكا": Cannes2022festivaldecannes."

ديبيكا بادكون عضو لجنة التحكيم


أعلن منظمو مهرجان كان السينمائي الدولي مؤخراً أن "ديبيكا" هي جزء من لجنة تحكيم الدورة 75 للمهرجان إلى جانب الممثلة والمخرجة "ريبيكا هول" والمخرج الإيراني "أصغر فرهادي". وهي جزء من لجنة التحكيم المكونة من ثمانية أعضاء والتي ستكافئ أحد 21 فيلماً يتنافس على السعفة الذهبية المرموقة خلال الحفل الختامي في 28 مايو.

ديبيكا بادكون وأعمالها الفنية


في هذه الأثناء، شوهدت "ديبيكا" مؤخراً في Gehraianan لـ"شكون باترا". لديها قائمة مزدحمة من المشاريع التي تشمل Pathan بقيادة "شاروخان"، Fighter مع "هريثيك روشان"، Project K مع "براهاس" والإصدار الهندي لفيلم هوليوود The Intern.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»