تعلم اللهجة والرسالة.. رنين شعار تكشف كواليس التحضير لأغنية "أنا أشكرك"

رنين شعار - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
رنين شعار - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"

تعود الفنانة رنين شعار من جديد للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة، حيث تستعد لإطلاق أغنية جديدة لها بعنوان "أنا أشكرك"، والأغنية باللهجة العراقية ومن ألحان الفنان نور الزين، وعن كواليس الأغنية وكيفية التحضير لها ، تحدثت رنين لبرنامج " trending".

اللهجة العراقية

أوضحت رنين أنها من أجل أغنية " أنا أشكرك" ظلت تسمع الكثير من الأغاني التي تقدم باللهجة العراقية، حتى تتمكن من غنائها بصورة صحيحة، لأن هذه هى المرة الأولى التي تقدم فيها أغنية عراقية ، وهذا الأمر جعلها تشعر بخوف وقلق.
وأثنت على المجهود الذي قام به ملحن الأغنية نور الزين ..قائلة:" شخص لطيف ومجتهد وظل يدعمني أثناء تسجيل الأغينة".

رسالة

" أنا بشكرك" كان لها رسالة واضحة أرادت رنين شعار أن تقوم بإيصالها لمتابعيها وجمهورها، وهي قائمة على معرفة الشخص بقيمته، لأنه هناك أشخاص مهما أعطيت لها لا تعطي لك قيمتك، كما أرادت رنين أن تصل لجمهورها رسالة أخرى من خلال أغنيتها وهى أن خروج أشخاص من حياتك يكون في بعض الأحيان نعمة كبيرة ..مضيفة " فيه ناس خروجها من حياتك فرحة ونعمة ..لما بيخرجوا بترجعي لحياتك الطبيعية".

أصوات عراقية

وخلال اللقاء عبرت رنين شعار عن حبها وعشقها لمجموعة من الفنانين العراقيين أمثال الفنان كاظم الساهر حيث أشادت بصوته وألحانه وأيضا بإنسانيته.
وأيضا أشادت بالفنان ماجد المهندس وبحضوره على المسرح، وبالفنانة رحمة رياض حيث قالت عنها " أحب أغانيها وهي محتهدة جداً وانسانة كريمة"
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»