اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هايسنس تطلق أحدث هواتفها الذكية A9 بإمكانيات رائعة

صورة الهاتف الذكي الجديد من هايسنس
الهاتف الذكي الجديد من هايسنس A9 - الصورة من موقع goodereader
صورة هاتف هايسنس الجديد
هاتف هايسنس A9 - الصورة من موقع gizmochina
صورة الهاتف الذكي الجديد من هايسنس
صورة هاتف هايسنس الجديد
2 صور

أطلقت شركة Hisense هاتفها الذكي الجديد الذي يركز على القراءة والمسمى Hisense A9. أخذ المصنع الصيني استراحة من أجهزة LCD العادية وزود الهاتف الذكي الجديد بشاشة فريدة من نوعها بالحبر الإلكتروني.

وبدأت الشركة في إثارة بعض الميزات الرئيسية للهاتف الذكي بالحبر الإلكتروني من خلال الملصقات. في الملصق التشويقي الأخير للإعلان عن الهاتف الجديد، كشفت Hisense أن الهاتف الذكي سيحتوي على ميزة ضبط السطوع الذكية، والتي يطلق عليها رسميًا "حماية العين ليلاً ونهارًا". أظهر الملصق أيضًا أن الهاتف الذكي سيأتي مع "تقنية العرض HyperWave".

موضوع الملصق التشويقي لهذا الهاتف الجديد من Hisense هو "Refresh Your View" مما يشير إلى أن الهاتف الذكي المزود بالحبر الإلكتروني سيحمل ابتكارات وتحسينات ملحوظة في معدل التحديث.

إذا تحدثنا عن المواصفات، فإن الهاتف الذكي Hisense A9 يأتي بشاشة ضخمة بالحبر الإلكتروني مقاس 6.7 بوصة ودقة 300 PPI. شاشة الحبر الإلكتروني مناسبة للقراءة، حتى في الإضاءة المنخفضة. الشاشة خالية من الوهج وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم للهاتف الذكي الجديد حوالي 84٪.

يُقال إن الهاتف الذكي قادر على ضبط السطوع تلقائيًا وفقًا للظروف المحيطة. سيتم تشغيل الهاتف الذكي بشريحة Zhanrui T610 ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. سيعمل الجهاز على نظام TOUCH OS1 استنادًا إلى Android 10 خارج الصندوق. تم تصميم واجهة المستخدم للسماح للمستخدمين بالتركيز على مهمة القراءة دون تشتيت انتباههم عن الإشعارات.

يحتوي الهاتف الجديد من هايسنس على معالج يعتبر من أقوى المعالجات المستخدمة في صناعة الهواتف الذكية، وهو Snapdragon 662، كما يأتي بسُمك 7.8 ملم، ويبلغ وزنه 183 جراما، ويشتمل على بطارية سعة 4000 ميللي أمبير/ ساعة.

الهاتف الذكي الجديد من Hisense جاهز بالفعل للحجز في Jingdong، ولم تُعرف بعد الأسعار والمواصفات الأخرى للهاتف الذكي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»