اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فشل مزاد بيع فستان الأميرة ديانا الذي رقصت فيه مع جون ترافولتا؟!

الأميرة ديانا - الصورة من وكالة رويترز
الأميرة ديانا - الصورة من وكالة رويترز
انتشر على وسائل الإعلام العربية خبرٌ مفاده أن مزاداً علنياً أقيم لبيع فستان الأميرة الراحلة ديانا، الذي كانت قد ارتدته في حفل في البيت الأبيض بعهد الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان وزوجته نانسي ريغان، عام 1985، ورقصت به مع الممثل العالمي ​جون ترافولتا​.
وورد في التقارير أنه على الرغم أن أي مزاد علني خاص بمقتنيات الأميرة ديانا وفساتينها كان ينجح ويحقق مكاسب كبيرة، إلا أن المزاد فشل هذه المرة في بيع فستان الأميرة الشهير.
وقد عرض الفستان في دار المزادات، وتراوحت تقديرات سعره بين 250 ألفاً و300 ألف جنيه إسترليني، لكنه لم يتمكن من تحقيق هذا السعر.
يشار إلى أن الفستان عاري الأكتاف وهو من القماش المخملي وباللون الأزرق الداكن، ومن توقيع المصمم فيكتور أدلستاين، وهو أحد أشهر فساتين ​الأميرة ديانا​ التي فارقت الحياة عام 1997 إثر تعرضها لحادث سير.
واللافت أن الفستان كانت قد اشترته جمعية "Historic Royal Palaces" المستقلة، والتي تحافظ على المقتنيات الملكية البريطانية، عام 2019 بعد أن فشل في حصد المبلغ المتوقع له في المزاد حينها بقيمة 347 ألف دولار، ولم يذكر أي بيان أنها عرضته للبيع .
يذكر أن جون ترافولتا الذي التقى الأميرة ديانا في البيت الأبيض عام 1985 وشاركها رقصة أيقونية خلال الحدث؛ تحدث مؤخراً في برنامج تلفزيوني خاص عن اللحظة التي لا تُنسَى، وكشف أنه كان متوتراً وأن فكرة الرقص كانت من الأميرة.
وكشف الممثل أن السيدة الأولى نانسي ريغان زوجة الرئيس الأمريكي رونالد ريغان هي التي اقترحت أن يطلب من أميرة ويلز الرقص خلال زيارتها الشهيرة للبيت الأبيض.
وقال جون ترافولتا : "في حوالي الساعة العاشرة ليلاً، نقرت نانسي ريغان على كتفي وقالت: الأميرة، حلمها هو أن ترقص معك. هل ترغب في الرقص معها الليلة؟ قلت: حسناً بالطبع".
ثم أخبرت السيدة الأولى ترافولتا أنها سترافقه إلى الأميرة ديانا في منتصف الليل، عندما يطلب منها الرقص. ذهب ترافولتا للأميرة ديانا، وطلب منها الرقص فوافقت.
واقترب الاثنان من بعضهما في Cross Hall في البيت الأبيض، وظلا يرقصان لمدة 15 دقيقة.
بمجرد انتهاء الرقص، تذكر ترافولتا الشعور وكأنه كان في قصة خيالية. قال ضاحكاً: "لقد كانت لحظة من قصص الخيال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»