اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022
برج العقرب
توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات برج العقرب
توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج
برج العقرب
توقعات برج العقرب
3 صور

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج العقرب؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022

مهنياً

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني

المناخ الفلكي إيجابي ويدعوك لتقبّل بعض التغييرات التي ستصب في مصلحتك. يتميّز هذا الشهر بقمر مكتمل في برجك وخسوف بتاريخ 16 مايو، ويتناغم مع كوكب مارس حتى تاريخ 24 مايو في الحوت، فتكون الفترة هذه مثمرة وتفتح أمامك آفاقاً جديدة ومليئة بالأحداث والتطورات الإيجابية. حافظ على إنضباطك وتكتمك. لا تراهن على شيئاً وتجنب الإقدام على أي شيء. تحالفك الحظوظ لإبراز مواهبك، ويوفر لك الشهر هذا، طاقة كبيرة للعمل. تتحدث الأفلاك أيضاً عن فرصة للعمل أو لتجديد عقد أو التقدم في مجال مهنتك. حاذر من تفاؤل في غير مكانه اذا تلقيت إشارات أنّ كل شيء جيد وعلى ما يرام، عليك الإنتباه حتى لا تنصاب بالخيبة فيما بعد. يتحدث إنتقال جوبيتور إلى برج الحمل اعن بعض المعارضين لقراراتك، وقد تتعرض لبعض الأقاويل، لكن ينصك الفلك في الإتكال على حدثك ولا تدخل في مناوشات وأمور سطحية. تحمي الأفلاك كل مشاريعك وطموحاتك، وقد تفتح أمامك أبواب مهمة وترى المستقبل من زاوية إيجابية جداً. يدعوك الخسوف الحاصل للتصرف السريع وعملاً عليك القيام به من دون إنتظار. يدعوك الفلك إلى عدم الإستسلام أمام بعض الأوقات الصعبة. لا تتحدى ولا تتوهم ولا تصدق بعض الوعود والإغراءات وحاول توفير طاقتك لأيام افضل ستأتي في النصف الثاني من الشهر هذا. ربما تلقيت عرضاً يجب أن تتخذ قراراً بشأنه، وذلك قبل تاريخ 27 مايو. يصعب عليك التفاهم مع بعض المعترضين لك، وقد تواجه أجواء معادية، لكنك ستبقى متحمساً جداً، وتنعم في ديناميكية تثير الإعجاب وتوصلك لبعض المكافآت والإعتراف في قدراتك وكفاءتك.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

عاطفياً

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

يُشكّل الشهر هذا، مفترق طريق في حياتك، وتتحدّث الأفلاك عن علاقة مميزة وربما مفاجئة في منتصف الشهر. تفرض رأيك لكن الفلك يطلب منك التحفّظ وعدم الإنتقاد. قد تتراجع المعنويات في الفترة هذه وتضطر إلى إعادة النظر في بعض القرارات رغم جاذبيتك. قد تشق طريقاً جديداً في حياتك وتعبُر إلى مرحلة جديدة من حياتك الشخصية، سواء تعلق الأمر بارتباط أو بانفصال. تُعبّر عن ثقتك بالطرف الآخر بعد فترة من البلبلة. وتمارس جاذبية كبيرة وتكون سعيداً، ومن المحتمل أن تسافر في رحلة مشوقة.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب